طريقة تحويل مقاطع الفيديو الى الابيض والاسود

السؤال

في السابق كانت البرامج التلفزيونية الافلام والمسلسلات والبرامج المرئية جميعها بالابيض والاسود ولكن مع تطور التكنولوجيا بدأت الالوان تدخل الى الساحة وفي الوقت الحالي يتم التسابق على اي من الكاميرات تظهر الالوان والصور ومقاطع الفيديو بجودة اعلى.

احيانا نحتاج الى تحويل مقاطع الفيديو الى الابيض والاسود اي بمعنى اخر تجريدها من الالوان فكيف يمكننا القيام بذلك ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T20:49:02 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان تحويل المقاطع الى اللونين الابيض والاسود لا يعني ان هذين اللونين حصرا سوف يظهران في هذه المقاطع وانما سيكون اللون الرمادي هو الطاغي على المقاطع التي يتم تحويلها.

    في الصورة ادناه نجد جميع الامتدادات المدعومة ولا يسعنا ان ننقلها من الموقع بل ستكون الصورة واضحة جدا مع طريقة التحويل والتي تتضمن الضغط على select file ومن ثم الضغط على الزر upload file ans grayscale وسوف تستغرق العملية وقت بسيط وذلك يعتمد على حجم الملف.

    التحويل الى الابيض والاسود

    الموقع ايضا يقوم بعملية تحويل الملفات ذات الامتداد pdf الى الابيض والاسود من اجل تقليل حجمها فيما لو كان كبير جدا كون الجودة في مقاطع الفيديو والملفات النصية التي تكون بهذا الامتداد ستكون كبيرة جدا وان زيادة جودة اي ملف يعني زيادة حجمه.

    هذه العملية تخص من يحبون اظهار الصور ومقاطع الفيديو بالشكل الكلاسيكي القديم وخصوصا لو كانت هذه المقاطع قصيرة كأن تكون مقاطع فيديو خاصة يتم تسجيلها مع العائلة او في سفرة ما.

    الفائدة من هذه المقاطع ان نشرها على انستجرام او فيسبوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي سيكون له طعم خاص كون الجميع يهتم بأمور الجودة والالوان اما انت فستكون مختلف عنهم وتنوع في اساليب نشرك.

    الموقع الالكتروني wegrayscale.com يمكنك الاعتماد عليه بالكامل بهذا الشان والاستغناء عن التطبيقات والبرامج وباقي الادوات التي تقوم بهذا العمل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة