طريقة ترجمة اي فيلم اجنبي الى اللغة العربية

السؤال

الافلام الاجنبية تعد هي المادة الافضل في مجال الميديا والتي يشاهدها جميع الاعمار بالاضافة الى التخصصات العديدة التي يفضلها الانسان فهي تتدرج بين علمي وكوميدي ورومانسي وخيالي وخيال علمي واكشن ومغامرات ورعب وغيرها ولكن هناك افلام يمكن تحميلها ولكنها تكون بدون ترجمة فكيف اترجم هذه الافلام واستمتع بمشاهدتها؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-11T19:52:46 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

    0

    اليك هذا الموقع العالمي المتخصص بمجال الترجمة حيث لا يحتاج الى ان تترجم بنفسك لكي تشاهد الفيلم او تجعل غيرك يشاهده مترجم بل هذا الموقع يمكنك البحث فيه عن احدث الافلام والحصول على ملف الترجمة ورفعه الى برنامج الميديا الذي تستعمله وبالتالي الحصول على فيلم مترجم وتستمتع بقصته مهما كان نوعها.

    ادخل على الموقع https://subscene.com/

    في خانة البحث اكتب الفيلم الذي تبحث عن ترجمة له وعندما تجده حمل ملف الترجمة وارفعها على برنامج الميديا الخاص بك والمنصب على الحاسوب وتمتع بالمشاهدة.

    اقصد بالافلام الاجنبية هي كل ما يتم انتاجه من غير العرب مثل الافلام الهندية الامريكية الاوروبية بالاضافة الى الكورية اليابانية الصينية وغيرها.

    اليك خدعة بسيطة في حال الحصول على ملف ترجمة غير عربي يمكنك تحريره وترجمة الكلمات غير العربية بواسطة المترجم وتحويلها الى اللغة العربية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة