طريقة تسجيل حساب خاص على موقع انستقرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من المعروف ان فيسبوك هو المالك الرسمي لمنصة انستقرام وان تسجيل الدخول الى الموقع الاخير يتم من نفس حساب فيسبوك ويتم توحيد الحسابين ببيانات موحدة.

كيف يمكن التجسب في تطبيق او منصة انستقرام بشكل منفرد دون الحاجة الى استخدام بيانات فيسبوك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-21T12:58:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    انستقرام Instagram تطبيق الصور ومقاطع الفيديو القصيرة والذي أطلق في الفترة الأخيرة خدمة اخرى وهي Reels التي كانت منافسة الى Tik Tok ولكن ادارة الشركة في فيسبوك أعلنت فشلها وعدم قدرتها على مجاراة التطبيق الصيني الشهير بعرض مقاطع الفيديو القصير ورغم ذلك يستمر انستقرام في كونه من افضل التطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي  على مستوى العالم.

    وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة عربيا الى الان :

    1. Facebook.
    2. Instagram.
    3. Twitter.
    4. Linkedin .
    5. Reddit.
    6. VK.
    7. Tumblr.
    8. Pinterest.

    هذه المواقع اعلاه هي الاشهر الى الان وقد تقلصت خلال السنوات الاخيرة بسبب سباق التطور والهيمنة وفازت في الماراثون العالمي الذي تأسس منذ نهاية القرن العشرين ويجري الى الان وسوف نعلمكم عند انطلاق اي موقع جديد يمكن أن ينافس هذه المجموعة ونحن لا نقلل من شأن باقي التطبيقات الموجودة الى الان على الجوال ولكن لا معنى لها على الحاسوب لانها تتطلب جهاز صغير لهذا ذكرنا هذه المجموعة فقط.

    توجد طريقتين للتسجيل في منصة انستقرام وهي :

    • التسجيل المباشر بمعلومات جديدة .
    • التسجيل مسبقا من عبر الدخول بحساب فيسبوك.

    التسجيل عبر حساب فيسبوك

    كل ما تحتاج اليههو حساب فيسبوك مسجل ولا اظن ان هناك شخص يدخل عالم الانترنت لا يمتلك حساب على فيسبوك خاصة ان كان له رغبة في التسجيل والتصفح عبر انستقرام وهذه الطريقة سهلة ولكن سوف يتم اقتراح كل اصدقائك على هذه المنصة وربما ترغب انت ببعض الخصوصية لهذا لا تريد التسجيل المباشر من فيسبوك وتحاول تسجيل حساب مستقل فإليك الطريقة الاخرى.

    التسجيل في انستقرام

    التسجيل المباشر

    ان لم ترغب في التسجيل بالطريقة اعلاه وتحاول التخفي عن اصدقائك في منصة فيسبوك فامامك الحل الثاني وهو الضغط على Signup كما في الصورة اعلاه لتفتح لك صفحة اخرى تضع فيها معلوماتك في خانات معروفة تطلب منك رقم الهاتف أو البريد الالكتروني واسم المستخدم الكامل بالاضافة الى كلمة المرور الخاصة بك Password وينتهي كل شيء حيث يمكنك التمتع بالخدمة بأستقلالية تامة.

    خطوات التسجيل

    ما يميز الطريقة الاولى هو انك تستطيع استخدام ميزة DM أو Direct Messages التي تم تحديثها مؤخرا الى تطبيق الماسنجر بشكل موحد والربط بين قصص المنصتين معا ومعاودة الحصول على جمهورك في كلا الموقعين والتوصل معه وسهولة اشهار صفحاتك أما الطريقة المباشرة فيجب ان تعمل في كل منهما على حدة وقد لا تنفعك لو كنت تعمل في مجال الترويج والتجارة الالكترونية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة