طريقة تسريع الرسائل الصوتية في واتس اب والاستماع اليها بأقل وقت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الرسائل الصوتية على تطبيق واتس اب تحتاج الى استماعها نفس الوقت الذي يقوم المرسل بعمل هذه الرسائل وتود ميزة على تليجرام يمكنمن خلالها تسريع الوقت بحيث يمكن الاستماع الى اطول الرسائل بأقل وقت ممكن وبوضح تام.

كيف يمكن عمل نفس الميزة ولكن هذه المرة على تطبيق واتس اب من اجل ترشيد الوقت اللازم لاتمام كل هذه البصمات او الرسائل الصوتية على التطبيق؟

إجابات ( 3 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هذه الطريقة تحتاج الى اضافة على متصفح جوجل كروم وهي تعمل على واتس اب ويب وليس الجوال حيث انك يمكنك الان تنصيب برنامج واتس اب على متصفح كروم او الحاسوب والتمتع بكافة مميزات العمل على الهواتف الذكية.

    يمكن تفعيل البرنامج والتطبيق على نفس الرقم واستعماله عند فتح الجوال او الحاسوب ولا تخسر الوقت في تضييع رسائل الاصدقاء او الزبائن ان كنت صاحب عمل وبالتالي ستحصل على سيطرة تامةعلى جميع المحادثات.

    الاضافة على متصفح جوجل كروم هي WhatsApp Audio Speed Controller التي يمكن من خلالها تسريع الرسائل الصوتية وجعلها بالسرع المتوفرة التي لم يتم اختيارها عشوائيا وانما اختيرت لكي تضمن فهم الكلام الذي يتم ارساله اليك في رسالة صوتية.

    الاضافة تعمل بخمسة سرع وهي السرعة المتوسطة normal بالاضافة الى التسريع لكل من السرع 1.25 ,1.5 ,1.75 واخير يمكنك تسريع الصو الى ضعف سرعته.

    ان كثرة الرسائل الصوتية في التعاملات بين الاشخاص على تطبيق او برنامج واتس اب تجعل المستخدم يمل من الكلام الطويل ويجب تسريعه من اجل اكتساب الوقت وفهم المضمون للاجابة بأقصى سرعة وهذه الاضافة تؤدي دورها على اكمل وجه.

    تسريع الرسائل الصوتية في واتس اب

    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اليك هدية جميلة وهي اضافة Multi Messenger for WhatsApp Web والتي تحتوي على اكثر من مسنجر واحد في الاضافة وجميعها تعمل على الويب بأستخدام متصفح جوجل كروم ويمكنك المراسلة بأكثر من برنامج محادثة شهير في وقت واحد.

    هذه الاضافة تحتوي على كل من فيسبوك انستقرام سكايب بالاضافة الى واتس اب وتويتر وفيسبوك مسنجر.

    تجربة هذه الاضافة شيء لطيف يجعلك تكسب افضل مواقع المحادثة والتواصل الاجتماعي في العالم وخصوصا الشهيرة في العالم العربية.

    اضافة واتس اب فيسبوك تويتر انستقرام سكايب

    يمكن تفعيل جميع هذه البرامج المتجمعة في الاضافة بايميل واحد او بأكثر من بيانات دخول ويمكن استخدام رقم الهاتف الذي سجلت فيه هذه الحسابات واستعمالها على الويب والمتصفح.

  3. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن ايضا التحكم بمقاطع الفيديو المنشورة على واتس اب ويب او المواقع الالكترونية التي تفتحها بواسطة متصفح جوجل كروم من خلال الاضافة Video speed controls .

    يمكنك تسريع اي فيديو في اي مكان على صفحات الويب وان التحكم بالسرعة ليست فقط زيادة وانما تقليل حيث يتم تقليل السرعة الى النصف او الزيادة الى مرة وربع ونصف ومرتين وثلاثة اضعاف.

    هذه الاضافة مهمة جدا في المقاطع الطويلة التي تحتاج الى تسريعها من اجل ان لا يفوتك حدث معين ممكن ان تجده خلال فترة التسريع او تبطئة المقطع وخصوصا في مقاطع الفيديو التعليمية التي تجري الاحداث فيها بسرعة.

    انصح بتنصيب هذه الاضافة بالاضافة الى المجموعة التي وضعتها لكم ايضا كرد على هذا السؤال لانها مهمة.

    يمكن ايقاف تفعيل اي اضافة لا تستخدمها في الوقت والحالي وتفعيلها عند الحاجة لتقليل استهلاك الذاكرة المؤقتة او العشوائية التي يسببها متصفح جوجل كروم في نظام ويندوز.

    التحكم بسرعة مقاطع الفيديو

‫أضف إجابة