طريقة تسريع الكمبيوتر بدون استخدام البرامج؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جهاز الكمبيوتر الخاص بي بطيء جدا ومواصفاته ليست بالجيدة واعاني كثيرا من التعليق والبطء في تنفيذ الطلبات عند فتح برنامج او استعمال المتصفح حيث ان سرعة الانترنت عندي مقبولة ولكن الحاسوب هو البطء ولهذا اطلب ممن يعرف اي طريقة تجعل الكمبيوتر يعمل اسرع وبدون تنصيب اي برنامج لاني اضع الكثير من البرامج التي اعمل عليها وكما تعلمون ان تنصيب البرامج يزيد الامور تعقيدا لانها تستهلك جزء كبير من الموارد.

اغلب برامج تسريع الحاسوب تعمل مع بداية التشغيل وتزيد من الطين بلة ولهذا سانتظر جواب جيد عسى ان استفيد منه في ذلك؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-05-08T14:32:04+03:00 1 إجابة 156 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-08T14:36:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد طرق كثيرة في تسريع الكمبيوتر وهو مسح الملفات المؤقتة وتنظيف الجهاز منها ولكني لا انصحك بذلك لانها تسرع من وقت تحميل البرامج الموجودة وبالتالي فأن وجودها مهم وان كنت تريد تفريغ بعض المجلدات يجب ان تقوم بهذه العملية مرة كل 3 شهور وليس يوميا او اسبوعيا.

    لكن هناك طريقة فعالة لتسريع جهاز الحاسوب في حال استخدمته لفترة طويلة ولم تطفئه هو عمل اعادة تشغيل ريستارت من اجل تفريغ الرامات واعادة عمل نظام ويندوز بطريقة صحيحة كما يجب ان تمسح كل البرامج التي لا تحتاجها وتمنعها من العمل مع بداية الاقلاع وهذا سوف يساعدك كثيرا.

    ان كنت تتصفح ببرنامج جوجل كروم او فايرفوكس يجب عليك غلق النوافذ الزائدة ويفضل ان تستعمل نافذة او اثنين ولا تؤيد عن ذلك لانك مع زيادة فتح النوافذ سيفهم الحاسوب انك تفتح كل هذه النوافذ كمتصفحات مستقلة.

‫أضف إجابة