طريقة تسريع ويندوز عند بداية تشغيل الحاسوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ابحث عن طريقة تسريع نظام ويندوز وخصوصا عند بداية الاقلاع وتشغيل جهاز الكمبيوتر لكوني اعاني كثيرا من البطئ الشديد الذي دائما ما يجعلني انتظر طويلا قبل ان تظهر شاشة سطح المكتب.

حتى عند ظهور شاشة سطح المكتب انتظر كثيرا قبل ان تظهر الايقونات على الشاشة ولا استطيع التحكم بالبرامج الا بعد فترة من الزمن… كيف يمكن التخلص من هذه الحالة؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-25T18:56:06+03:00 1 إجابة 161 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-25T19:01:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك عدة اسباب تؤدي الى حدوث هذا البطئ في نظام ويندوز عند بدء التشغيل وهذه الاسباب احدها هو اخطاء الريجستري نتيجة الاستعمال الطويل للنظام وتغيير ملفات في بعض البرامج او تغير بيانات بعض الملفات في الريجستري مما يجعله يتأخر في معالجة هذه الاخطاء.

    السبب الثاني هو ان هناك برامج كثيرة تبدأ بالعمل اثناء فترة التشغيل والاقلاع وهذه البرامج تحتاج الى تهيئة لكي تبدأ بالعمل ولكي تتخلص من هذه المشكلة اقترح عليك تنصيب هذه الاداة.

    SterJo Startup Patrol v.1.6

    SterJo Startup Patrol

    الصورة اعلاه توضح البرامج التي تبدأ بالعمل مباشرة بعد تشغيل نظام ويندوز ويمكنك عمل حذف لها ومنعها من العمل وعندما تحتاج اليها يمكنك فتحها من خلال الايقونة الموجودة في سطح المكتب وهذه الطريقة سوف تجعل حاسوبك اسرع بكثير وتخفيف الحمل على المعالج وبالتالي تكون اسرع في العمل ولا يوجد تأخير عند طلب اي برنامج او فتح اي ملف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة