طريقة تشغيل البحث الامن في جوجل ومحرك Bing

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اشهر محركين بحث في العالم هما جوجل المنصة رقم واحد في العالم من حيث القدمات التي تقدمها ومحرك البحث Bing الذي تمتلكه شركة مايكروسوفت مطورة نظام ويندوز الاشهر في العالم.

كيف يمكن تشغيل ميزة البحث الامن في محركي البحث جوجل و Bing والاستفادة من هذه الخاصية في حماية الخصوصية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-21T18:31:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اجبت عن احد الاسئلة التي كان العضو فيها يستفسر عن معنى ميزة البحث الامن في محركات البحث جوجل وبينج ولكني لم اوضح الطريقة المصورة التي من خلالها يتم تفعيل هذه الميزةمن الاعدادات التي تمنع اظهار اي محتوى حساس لا يمكن اظهاره للاطفال والمراهقين وقد شرحته هناك بأسهاب ومن يود الدخول اليه عليه ان يتبع اجابتي على الرابط : ما معنى البحث الامن في محركات البحث العالمية ؟

    اما عن تفعيل هذه الميزة في محركات البحث فسوف ابدأ بمحرك البحث جوجل وذلك بعد البحث عن اي كلمة من اجل اظهار الاعدادات ومنها يتم اختيار البحث الامن كما نشاهد في الصورة ادناه.

    جوجل تفعيل البحث الامن

    حيث يمكننا التأشير على المربع جنب كلمة تفعيل البحث الامن وينتهي كل شيء وبهذا سوف تضمن امكانية تصفح اي موقع من خلال البحث من قبل اطفالك.

    اما في محرك البحث bing المدعوم من مايكروسوفت والذي يظهر كثيرا عندما نحاول ان نستفسر عن اي ميزة في نظام ويندوز او في متصفح مايكروسوفت ايدج فالطريقة كالاتي.

    البحث الامن في محرك مايكروسوفت

    من الاعدادات يتم الضغط على البحث الامن كما نشاهد في الصورة اعلاه ومن يرى الخيار الذي اضعه فأني اخترت ان يكون صارم.

    البحث الامن Bing

    توجد ثلاثة خيارات وهي صارم باغلاق كل طريق للدخول الى المواقع الحساسة من ناحية المحتوى والصور ومقاطع الفيديو اما المعتدل فيحظر الفيديو والصور ولكنه يبقي على النص وايقاف التشغيل يمكنك تصفح كل شيء.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة