طريقة تشغيل العاب Xbox على هواتف اندرويد

السؤال

الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد اصبحت تنافس الحاسوب بشكل كبير فبعد ان نافسته في المواصفات والقطع الصلبة التي تحتويها جاء الدور على البرامج والتطبيقات التي باتت تفعل المستحيل في الوقت الحالي.

كيف يمكن تشغيل الالعاب الالكترونية التي كانت سابقا تعمل على جهاز Xbox على الهواتف الذكية التي تعمل على اندرويد ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-19T16:06:12 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة مايكروسوفت بدأت تدخل في اطار المنافسة على طرح الافكار للمستخدمين مستغلة محبين الالعاب الالكترونية الخاصة بجهاز XBOX التي تعتبر شعبيتها قوية جدا وان عدد الالعاب تم اختيارها بعناية لكي يصل عددها الكلي الى 150 لعبة يمكن الدخول اليها وتشغيلها على الانترنت باستخدام تطبيق تم اطلاقه على متجر جوجل.

    هذا التطبيق الى الان بالاصدار التجريبي يسمى  Xbox Game Pass  الذي انتهت الشركة من إجراء الاختبارات النهائية له وهو جاهز للتحميل على جوجل بلاي ويمكن تثبيته على هواتف اندرويد.

    تشغيل العاب XBOX على اندرويد

    ان الفكرة تكمن في استخدام الهاتف الذكي الذي تستعمله والذي يعمل على نظام التشغيل اندرويد من خلال الاتصال بالتطبيق اعلاه مستخدما الخدمة السحابية الخاصة بشركة مايكروسوفت لتشغيل الالعاب الالكترونية.

    الخدمة ليست مجانية بل تم تحديد كلفة الاشتراك للشهر الاول من اجل التجربة بمبلغ زهيد قدره 1 دولار امريكي ولكن عند التجديد سيكون سعر الاشتراك 13 دولار أمريكي.

    هناك شروط يجب توفرها لكي تقوم بتشغيل هذه الالعاب على منصة مايكروسوفت السحابية من خلال الاتصال بها بواسطة التطبيق المنصبب على الهاتف وهذه الشروط هي :

    1. جهاز تحكم لاسلكي Xbox One مرتبط بخدمة بلوتوث على الهاتف.
    2. ان يكون اصدار نظام اندرويد السادس فما فوق.حساب على موقع مايكروسوفت.
    3. اتصال بالانترنت من خلال بيانات الهاتف او خدمة واي فاي بسرعة تحميل 10 ميجابايت في الثانية الواحدة .
    4. في حالة كنت تستخدم واي فاي فأن الموقع يوصي استعمال اتصال 5 جيجا هيرتز.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة