طريقة تشغيل تطبيقات ايفون على هواتف اندرويد

السؤال

هناك امكانية لتشغيل تطبيقات ايفون على هواتف اندرويد فيما لو توفر المحاكي كما نفعل عند تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر او اضافات جوجل كروم على المتصفح اوبرا ولهذا يتوجب ان نعرف الطريقة فقط.

كيف يمكن استخدام تقنية مميزة يمكن من خلالها العمل على تطبيقات ايفون داخل هواتف اندرويد هل توجد اكثر من طريقة ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-25T21:20:22 2 الإجابات 2

الإجابات ( 2 )

  1. سأقترح عليك افضل محاكي يمكن تثبيته على نظام اندرويد من اجل تحميل تطبيقات ايفون وتنصيبها على الجهاز الذكي الذي يعمل على نظام اندرويد ويمكن تحميله من الرابط  iEMU اي ان متجر جوجل لا يوفر رابط خاص به ولهذا يتوجب عليك تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة من اجل السماح بعملية التنصيب.

    هذا التطبيق يحتاج الى هاتف ذو مواصفات عالية جدا لان حجمه يفوق 70 ميجا بايت بالاضافة الى حاجته الى ذاكرة عشوائية على الاقل 512 ميجا بايت اي نصف جيجا بايت تعمل لاجله وعند اتمام عملية التثبيت سوف تجد ايقونة اسمها AIO Downloader ومن هذا التطبيق يمكنك تثبيت والعمل على تطبيقات هواتف ايفون .

    العيب الوحيد في التطبيق انه لا يدعم اي امتداد عند تحميل التطبيقات اليه وانما فقط الامتدادين او الصيغتين  .zip و .ipas ولهذا وجب التنويه.

  2. هناك منافسة قوية بين مطوري التطبيقات واقصد الشركات الكبرى على مجال النظامين الشهيرين وهما اندرويد بالاضافة الى ios الذي تعمل عليه هواتف ايفون فهناك الكثير من التطبيقات التي تعمل على نظام اندرويد غير موجودة على اجهزة ايفون والعكس او ان هناك تطبيقات مجانية على نظام من هذين النظامين ومدفوعة على الاخر.

    لهذا نجد هناك ميول وطلبات تخص عملية تشغيل التطبيقات التي تعمل على ايفون على هواتف اندرويد الذي يعتبر اكثر مرونة من حيث تحويل النظام الخاص به المشتق من لينكس مفتوح المصدر الى ما يريد المستخدم.

    كما ان جوجل تسمح للمطورين بعمل اي فكرة ورفعها على متجر جوجل على عكس ابل التي لا تسمح للمطورين العاديين والشركات الصغيرة برفع التطبيقات والافكار الخاصة بهم بسهولة وانما يجب الاستعانة بوسيط من اجل اظهارها للمستخدمين.

    لهذا نجد ان ميزة استعمال تطبيقات ايفون تكون اكثر طلبا عليها من مستخدمي نظام اندرويد وسوف نستعرض عليكم الطريقة الاولى وفي الاجابات القادمة سوف نضع لكم باقي الطرق.

    يمكن الدخول من خلال المتصفح للهواتف التي تعمل على نظام اندرويد الى الموقع Appetize.io الذي سوف تظهر في الواجهة كلمة tap to play ليظهر امامك هاتف ايفون في المتصفح يمكنك من خلاله تجربة التطبيقات الافتراضية الموجودة عليه بالاضافة الى امكانية تحميل اي تطبيق من الويب والعمل عليه بالاستعانة بهذا الموقع وتجربته فيما لو احببت ان تقوم بعملية التجربة فقط اما لو كنت تريد استعماله بشكل طبيعي فسوف نضع لك حلول اخرى في الاجابات القادمة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة