طريقة تشغيل صوت الكمبيوتر على الهاتف الذكي

السؤال

هناك اصوات يحتاج الى تشغيلها من الكمبيوتر على الهاتف الذكي وبدون عملية التسجيل اي تجري العملية بشكل مباشر وبدون تدخل من الاطراف الاخرى اي بواسطة المزامنة بين جهازين.

كيف يمكن عمل مزامنة بين الحاسوب والهاتف الذكي من اجل تشغيل الاصوات من الكمبيوتر الى الهاتف ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T09:45:21 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق  PocketSpeaker الذي يجب ان يتكامل مع برنامج  PocketSpeaker للحاسوب الذي يمن خلاله يتم عمل تكامل بين الجهازين ومزامنة من اجل تشغيل صوت الكمبيوتر على الهاتف الذكي من خلال عمل شبكة اتصال واي فاي بين هذين الجهازين ويتم نقل الاصوات بشكل سلس وبسيط.

    التطبيق والبرنامج مجانيين ويتوجب منك الحصول على عميل للهاتف اندرويد مع خادم للحاسوب من اجل الوصول الى مرحلة التكامل بين هذين الجهازين اللذان يعملان على برمجيتين من نفس النوع ولكن حسب الكود المطلوب للعمل على كل جهاز من هذه الاجهزة.

    هذه الميزة تنفع في استخدام الهاتف كمكبر للصوت عندما تقوم بالعمل على الحاسوب اي انك سوف تستطيع السيطرة على كل انواع الاصوات التي تصدر من الكمبيوتر ولو فرضنا انك قمت باجراء اتصال من خلال الحاسوب عبر سكايب او واتساب ويب وحتى الماسنجر فسوف تستطيع السماع بشكل جيد.

    يمكنك التكلم عبر لاقط الحاسوب بدون سماعة رأس لان اللاقط يعتبر جيد يمكنك التحدث بشكل بسيط بصوتك الاعتيادي وكأنك تعمل محادثة مع شخص يجلس جنبك او امامك ويوجد عدة استعمالات اخرى يمكن ان تنجح فيها خلال العمل على هذا التطبيق الذي وضعت لكم الرابط المباشر له اعلاه.

    سماع صوت الحاسوب على الهاتف

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )