طريقة تعديل حجم ومقاسات صور GIF المتحركة

السؤال

من المعروف ان الصور المتحركة تكون حساسة جدا وان اي تعديل بأي برنامج على الحاسوب على الحجم والابعاد سوف ينهي الحركة داخل هذه الصورة وتعتبر معدلة على الرغم من الاحتفاظ بأمتدادها GIF.

هل يمكن عمل تعديلات على الصور المتحركة بحيث يمكن تغيير ابعادها وحجمها من دون التأثير على حركتها وجودتها؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T21:26:16 1 اجابة 29 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. هذه الاجابة تم تعديله.

    الموقع الالكتروني gifmaker.me يمكن من خلاله تصميم صور متحركة سواء من مقطع فيديو او عن طريق رفع مجموعة من الصور لعمل البوم متحرك.

    موقع تحجيم وضغط الصور المتحركة

    يمكنك رفع اكثر من 300 صورة بالامتدادين jpg و png من اجل عمل البوم متحرك كما انك يمكن ان تتحكم بسرعة الحركة والاعادة ويمكن اضافة نغمة موسيقية من موقع يوتيوب بأضافة رابط فيديو وتحدد من اي ثانية تبدأ هذه النغمة.

    يحتوي الموقع على خدمات اخرى منها التحكم بابعاد الصور مع خدمة ضغط الصور ويمكن ان تستعين بخدمة توليد كلمة مرور قوية كما ويحتوي الموقع على خدمة بريد وقتي بالاضافة الى تحويل الصور الى ايقونات من امتداد png.

    الموقع يقدم مجموعة من الخدمات لا نظير لها يمكن ان يستغلها محبي عالم الميديا في الاستغناء عن التطبيقات والبرامج التي تقوم بذلك .

    يمكن من خلال نفس الموقع دمج اكثر من صورة متحركة وجعلها صورة واحدة او تحويل جزء من فيديو الى صورة متحركة كما يمكن وضع الاطارات واضافة التصاميم على اي صورة متحركة.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة