طريقة تعطيل اعلانات نظام ويندوز 10 المدمجة معه

السؤال

ويندوز 10 يحتوي على اعلانات مدمجة عن مجموعة من التطبيقات التي يقترحها على مستخدمي النظام وهذه التطبيقات اما تكون مهمة او يتم الاعلان عنها داخل الشركة نفسها وبالتالي تستغل النظام الذي تمتلكه لاظهاره لجميع المستخدمين.

كيف يمكن منع الاعلانات المدمجة مع نظام ويندوز 10 من الظهور على الشاشة وسطح المكتب ؟ ارجو ارشادي حول ذلك .

تم الحل 0
ali 2020-08-08T19:07:13 2 الاجابات 25 مشاهدات 3

الاجابات ( 2 )

  1. تعطيل اعلانات قفل الشاشة والتي تقوم بأظهار الخلفيات والصور على هذه الشاشة والمسماة شاشة التأمين حيث يجب عليك التوجه من الاعدادات الى تخصيص ومن ثم اختيار شاشة التأمين تحديد الخلفية (صورة) وايقاف الخيار (احصل على حقائق طريفة ونصائح وخدع وغير ذلك الكثير على شاشة التأمين).

    ايقاف الاعلانات من قائمة ابدأ يتم بالذهاب الى الاعدادات ومن ثم التخصيص واختيار البدء وإيقاف الخيار (اظهار الاقتراحات من حين لاخر في شاشة البدء).

    ان كان نظام ويندوز 10 يدعم القلم اي ما يسمىويندوز Ink فيمكنك ايقاف الاعلانات التي تخص التطبيقات المقترحة التي تدعم القلم من خلال ايقاف الخيار (اظهار اقتراحات لتطبيق المستحسنة).

    هذه الخطوات الثلاثة اعلاه تخلصك من الاعلانات المزعجة التي تجعل عمل الكمبيوتر بطيء بالاضافة الى خسارة الانترنت على تحميل هذه الاعلانات التي تكون في العادة نصية او على شكل صور بما يسمى البنرات المتحركة والثابتة وتجعل النظام ملكك لوحدك من دون التحكم به من شركة مايكروسوفت التي يكفي ان ترسل اليك التحديثات الامنية بين فترة واخرى فقط.

  2. عندما تقوم بتثبيت نظام ويندوز فأنك سوف تتفاجأ بوجود اعلانات مجانية ومدفوعة تخص التطبيقات التي تتوفر على متجر مايكروسوفت واعلانات اخرى تابعة لموقع الشركة وهذه لوحدات الاعلانية تسبب ازعاج كبير وان تحميلها يؤدي الى بطئ في الانترنت.

    بالنسبة لمن دفع الاموال من اجل تأمين نسخة اصلية يجد انه ليس من الضروري اظهار الاعلانات حتى لو كانت مفيدة لانه يعتبرها مزعجة في كل الاحوال ومن اجل الغائها يتطلب القيام بعد خطوات لان نظام ويندوز 10 مرن جدا من حيث التعامل معه ولهذا سوف يجعلك توقف هذه الاعلانات وتمنعها من الظهور وبالتالي يمكن التمتع بأستعمال النظام بشكل امن وسريع.

    سوف نتطريق الى ثلاثة خطوات يجب ان يفعلها اي مستخدم من اجل منع الاعلانات التي تظهر في مواضع اثناء العمل على الحاسوب وبالتالي سوف يكون جهاز الكمبيوتر خالي من الاعلانات المزعجة نهائيا وهذه الخطوات يمكنك ان تجدها في الاجابة القادمة من اجل تسهيل لامر على القاريء والتركيز في جميع الاجابات وهي ثلاثة خطوات يجب ان يقوم بفعلها جميع مستخدمي نظام ويندوز 10.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة