طريقة تعطيل وحذف الحساب على موقع فيسبوك

السؤال

موقع فيسبوك يحتوي على مئات الملايين من الحسابات لاشخاص من مختف بلدان العالم وكل شخص من هؤلاء له توجه خاص به وطبعه يمكن ان يكون مختلف عن الاخر والكثير منهم يرغبون في حذف او تعطيل الحسابات الخاصة بهم.

كيف يمكنني تعطيل او حذف حسابي الخاص على موقع فيسبوك بحيث لا يظهر في هذه المنصة نهائيا؟

تم الحل 0
ali 2020-07-12T00:23:58 1 اجابة 78 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. هناك اسباب تجعل اي شخص ممكن ان يقوم بالغاء تفعيل الحساب الخاص به وتركه لسنوات طويلة دون ان يقوم بفتحه ولكنه سيكون قادر على استخدام تطبيق او برنامج مسنجر التابع الى منصة فيسبوك او ان يقوم بحذف الحساب بشكل نهائي.

    ان تعطيل الحساب يعني اخفاء كل نشاطاتك على موقع فيسبوك منذ بداية تأسيس الحساب اي ان الموقع الالكتروني الذي يعتبر موقع التواصل الاجتماعي الاول في العالم سوف يخفي اثرك من كامل المنصة ولكنه سوف يبقي كل شيء موجود لحين دخولك مرة اخرى الى الموقع.

    يمكنك فترة تعطيل الحساب استخدام مسنجر والتواصل مع جميع الاصدقاء وبشكل طبيعي جدا من خلال تسجيل الدخول من الحساب المعطل بشكل طبيعي.

    اما حذف الحساب فيعني انك سوف تنهي كل شيء حتى تطبيق مسنجر ويجب عليك ان تقوم بتسجيل حساب جديد للدخول الى فيسوك.

    اما الطريقة تبدأ بالدخول الى الاعدادات والخصوصية ومن ثم اختيار الاعدادات فتفتح لك صفحة جديدة يجب ان تختار منها معلوماتك على فيسبوك فتظهر صفحة تختار عرض من خانة الغاء التنشيط والحذف.

    اعدادات فيسبوك

    الغاء التنشيط والحذف

    الغاء التنشيط وحذف الحساب

    يجب الضغط على متابعة ومن ثم ادخال كلمة المرور وتأكيد العملية من اجل ان تتم وبهذا تم شرح الطريقة بعد اخر تغييرات اعدادات لوحة التحكم من منصة فيسبوك على جهاز الكمبيوتر.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة