طريقة تعلم اللغات الاجنبية اثناء تصفح الانترنت

السؤال

ان اللغات الاجنبية لا يستطيع الفرد الاعتيادي تعلمها جميعا بل يلجأ البعض الى تعلم لغة واحدة او لغتين في حياته على الاكثر حسب مجالات الاستفادة منها واهم اللغات التي تستحق التعلم هي اللغة الانجليزية.

كيف يمكنني تعلم اللغات الاجنبية وانا اتصفح الانترنت بحيث يمكنني استثمار الوقت الذي اقضيه على الانترنت في التصفح والتعلم ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T22:55:02 1 اجابة 17 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. يمكنك تعلم اهم اللغات في العالم وهي كل من الفرنسية الايطالية الالمانية البرتغالية الاسبانية وربما تتسائل لماذا لا يوجد اللغة الانجليزية في هذه الخدمة التي سوف اضعها لاجيبك انها معدة لمن يتحدث ويكتب اللغة الانجليزية وتشجيعه لتعلم اللغات المذكورة اعلاه.

    كما هو معروف ان الغات اعلاه تعتبر منتشرة الى حد كبير فالايطالية والالمانية منتشرة في قارة اوروبا داخل هذه البلدان وخارجها اما الاسبانية فهي منتشرة في المكسيك ودول امريكا اللاتينية عدا البرازيل في حين ان سكان البرازيل بعددهم الكثير يتحدثون البرتغالية اما الفرنسية فهي منتشرة في اغلب بلدان افريقيا بالاضافة الى بلدان اخرى في اوروبا وتعتبر لغة شبه رسمية في كندا.

    لهذا تعلم احدى هذه اللغات من خلال خيار يتم تحديده بأضافة يتم تثبيتها على المتصفح جوجل كروم يعد امر مهم جدا ويمكن الوصول الى الاضافة من خلال رابط الموقع  Toucan ومبدأ عمل الاضافة هو انك عندما تدخل الى اي موقع يعرض نصوص او مقال باللغة الانجليزية سوف يتم وضع خط تلقائيا على كلمات مهمة من اختيار الموقع المرتبط بالمتصفح والمدعم بتقنية الذكاء الاصطناعي وعندما تضع الماوس او الفارة على هذه الكلمة سوف يترجمها لك او يمكن عمل العكس لو كانت اللغة اسبانية مثلا سوف يترجم هذه الكلمات الى اللغة الانجليزية.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة