طريقة تفريغ مساحة واتساب وجعله يعمل أسرع

السؤال

تطبيق واتساب محبوب لدى الكثير من محبي التطبيقات التي تقوم بالاتصال والمحادثة ولكن كثرة استعماله تؤدي به الى العمل ببطئ وهذا يؤدي احيانا الى عدم فتحه او محاولة تفعيله بواسطة رقم الهاتف بين فترة واخرى.

ما هي الطريقة الصحيحة التي يمكن تنظيف او تفريغ المساحة الزائدة لتطبيق واتساب وجعله يعمل بشكل اسرع ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T15:26:22 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. تم اطلاق نسخة تجريبية من تطبيق واتساب WhatsApp Beta في الإصدار 2.20.201.9 التي تحتوي على ميزة تنظيف التطبيق من اي صورة او مقطع فيديو مكرر اكثر من مرة لكي يتم تخفيف المساحة التخزينية التي يشغلها هذا التطبيق في الهاتف الذكي.

    منا قلنا اعلاه فأن النسخة المطروحة والتي يمكن التسجيل لاستخدامها تجريبية  WHATSAPP ويمكن استخدامها في الوقت الحالي قبل ان يتم اصدار النسخة النهائية التي تحتوي على هذه الميزة والتي يمكن التحكم بكل الصور التي يخزنها التطبيق وامكانية ازالة او حذف المكرر منها والتي قمت انت او غيرك باعادة التوجيه لها اكثر من مرة.

    في السابق كنت عندما تريد حذف مقطع فيديو يجب ان تذهب بشكل منفرد الى المحادثات وعمل حذف للفيديو او الصورة او ملف معين ولكن الان سوف تكون قادر على تنظيف التطبيق من الملفات التي لا تجدها ضرورية وذلك بعد استعراضها جميعا مبوبة ومقسمة كما تريد.

    العملية ناتجة من تحديثات واتساب الكثيرة والاستماع الى طلبات المستخدمين لتكون هذه الميزة نقطة قوة للتطبيق واسترجاع الثقة مع مستخدمي هذه البرمجية التابعة لشركة فيسبوك.

    اما طريقة العمل على حذف او تحرير الصور ومقاطع الفيديو من اجل تنظيف التطبيق من الملفات المكررة فهي كالتالي :

    1. التوجه الى اعدادات واتساب.
    2. الضغط على تخزين البيانات واستخدامها.
    3. النقر على ادارة التخزين.
    4. تتكون ادارة التخزين من ثلاثة اقسام الاولى هي مساحة التخزين المستعملة والمتاحة بالاضافة الى امكانية مراجعة الصور ومقاطع الفيديو المكررة الناتجة من اعادة التوجيه اكثر من مرة والقسم الذي يحتوي على كافة الملفات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة