طريقة تفعيل الوضع الداكن او الليلي Microsoft Edge

السؤال

اغلب المتصفحات الشهيرة وهي جوجل كروم موزيلا فايرفوكس واوبرا تحتاج الى اضافات من اجل تفعيل الوضع الليلي او الداكن ولكن هناك اقاويل تقول ان الاعدادات الخاصة بالمتصفح Microsoft Edge تحتوي على هذا الخيار.

كيف يمكن تفعيل الوضع الليلي او الداكن على المتصفح ايدج كروميوم والتصفح بلونه الاسود الجميل ؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-08-11T14:02:51 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    اغلب المتصفحات العالمية الشهيرة لا تحتوي على الوضع الداكن كخيار مستقل واقول هذا اعتمادا على التحديثات القديمة لها ولا استطيع ان اجزم ان كانت موجودة ام لا في التحديثات الحديثة ولكن المتصفح Microsoft Edge يحتوي على هذا الخيار ويتم الذهاب اليه من خلال الاعدادات ثم الضغط على المظهر في القائمة الموجودة على اليمين واخيرا تحديد الوضع الداكن من الخانة لون الخلفية.

    ما اتكلم عليه هو عند تحويل المتصفح الى اللغة العربية ولهذا يجب ان يتم اختيار نفس الاعدادات في اللغة الانجليزية والتي يمكن ترجمتها الى SETTINGS ثم APPEARANCE ثم BACKGROUND COLOR واختيار DARK MODE هذه الترجمة قريبة فيما لو كنت تستخدم المتصفح باللغة الانجليزية.

    بهذا سوف يتحول لون المتصفح الى اللون الاسود الداكن او الوضع الليلي ولكن هذا لا يحول المواقع الالكترونية بل يجب استعمال اضافة من متجر كروم من اجل تفعيل الوضع الداكن لكافة المواقع الالكترونية ويمكنك طرح سؤال عن هذه الاضافة او البحث في موقع سؤال وجواب وايجادها.

    تفعيل الوضع الداكن مايكروسوفت ايدج

‫أضف إجابة