طريقة تفعيل ميزة ربح الاموال من مقاطع الفيديو في فيسبوك

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تم اضافة بلدان عربية بإمكانها الربح من خلال رفع مقاطع الفيديو الى صفحات فيسبوك بحيث يمكن الربح منها والحصول على الأموال بهذا سوف يكون المنافس الكبير على يوتيوب ولكن البلدان المضافة ليست كل الدول العربية.

كيف يمكن تفعيل الميزة داخل منصة فيسبوك من اجل كسب الاموال ؟ وما هي البلدان المتاحة في الوقت الحالي ؟

تم الحل 1
ali 7 أشهر 2021-03-13T11:10:26+03:00 0 إجابة 40 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-10T16:33:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فيسبوك دخل عالم الاستثمار الذي يخص المستخدمين ومنصتها الكبيرة التي تحتوي على اكثر من 2 مليار عضو داخل الشبكة فيسبوك فقط بدون عمل احصائية عن مستخدمي انستقرام او واتساب.

    شركة فيسبوك دخلت في منافسة شركة جوجل ادسنس التي يستخدمها اصحاب مواقع الويب والتطبيقات على الجوال التي تعمل على نظام اندرويد بالاضافة الى منشئي المحتوى داخل يوتيوب.

    فيسبوك يحتوي على احصائية مميزة في مشاهدات مقاطع الفيديو اليومية والتي تصل الى 500 مليون شخص مهتم بهذه المقاطع ويتم تحقيق يوميا اكثر من 100 مليون ساعة.

    اذن كل ما عليك هو انشاء صفحة ونشر مقاطع فيديو حصرية من عملك الخاص لكي تستطيع تفعيل الميزة الخاصة بالربح واظهار الاعلانات التي سوف يكون مدة ظهورها في مقطع الفيديو الواحد وحسب المدة الزمنية بين 5 الى 15 ثانية.

    اعلنت فيسبوك في وقت سابق ان شركة Watch هي التي سوف تتكفل عملية مراقبة ظهور الاعلانات واكتساب الارباح من اجل تفادي عمليات النصب والاحتيال .

    المستخدم العربي الى الان لم يتم تفعيل خاصية الربح من منصة فيسبوك وهي محددة في الوقت الحالي لمستخدمين من بلدان اخرى سوف يتم ذكرها في اجابات على اسئلة اخرى موجود داخل سؤال وجواب فيمكنك استخدام ميزة البحث أو مشاهدة الاسئلة المتشابهة او المتعلقة للحصول على باقي الاجابات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة