طريقة تكبير الايقونات والخطوط في نظام ويندوز كل الاصدارات

السؤال

في بداية عمل فورمات وتنصيب نظام ويندوز وان كانت الشاشة كبيرة فأن الايقونات والخطوط تكون صغيرة قياسا بها على عكس الشاشات الصغيرة.

كيف يمكن تكبير هذه الخطوط والايقونات او الاختصارات الى احجام مقبولة نسبيا لكي يتم استعمالها بشكل لائق وتكون بحجم مناسب للشاشة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-23T15:50:47 1 اجابة 63 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. System Font Size Changer

    هذه الاداة او البرنامج مخصص لتغيير نوع الحجم وحجمه في نظام ويندوز وخصوصا بعد ان تداولت الاخبار ان النظام قام بأزالة الخيارات التي يمكن بواسطتها التحكم بنوع وحجم الخط على النظام وهذا ما شجع البرنامج بعمل تحديث لكي يعمل على ثلاثة اصدارات من نظام شركة مايكروسوفت وهو ويندوز 7 و 8 والاصدار العاشر.

    ويندوز تغيير حجم الخطوط والايقونات

    كما نشاهد في البرنامج الذي يشرح نفسه نجد ان القوائم وشريط العناوين بالاضافة الى صندوق الرسائل ويعني بصندوق الرسائل هي رسائل الخطأ والتنبيه التي تظهر احيانا في نظام ويندوز بالاضافة الى الايقونات بالاضافة الى عناوين اللوحات وغيرها.

    يمكن تخصيص الخط كخط غامق لدى الجميع بالتأشير على الصندوق المجاور له كما نشاهد بالصورة ويتم اعتماد جميع هذه الخيارات والتحكم بحجم الخط ويمكن عمل طريقة المحاولة والتكرار لحين الحصول على الشكل الذي سوف يعجبنا في ويندوز.

    يمكن عمل نسخة احتياطية للاعدادات الافتراضية كما ان البرنامج يعمل بدون تنصيب ويمكن تصدير الاعدادات الخاصة به ويعمل على جميع الانظمة.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة