طريقة تنزيل خلفية اي هاتف من اي علامة تجارية

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الخلفيات الخاصة بالهواتف الذكية مهمة جدا وكل شركة تقوم بأطلاق اصدار جديد من الهواتف سوف تجدها تطلق مجموعة من الخلفيات التي تبدو كأنها لوحات فنية يتم رسمها على يد رسامين عالميين.

كيف يمكن تنزيل الخلفيات المميزة للهواتف الذكية من مناشيء وعلامات تجارية معينة ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-27T10:48:13+03:00 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T17:17:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الهواتف الذكية متنوعة حسب الشركات وكل شركة لها ابعاد قياسية للشاشة الخاصضة بها وربما دقة للصورة التي تضعها خلفية على الهاتف بأبعاد خاصة يتم تكبيرها او تصغيرها من اجل ان تكون ملائمة على اشاشة الخاصة بالهاتف وتوجد شركات كثيرة تقوم بأطلاق هواتف ذكية بمواصفات مختلفة.

    اهم الشركات التي وردت في اذهاننا هي كل من Apple و Samsung و Xiaomi و OnePlus و BlackBerry التي تعتبر هواتفها الاكثر مبيعا واستعمالا ولهذه الشركات اصدارات مختلفة من الهاتف وكل اصدار او نوع بابعاد شاشة معينة لهذا يتوجب ان نحصل على منصة مفيدة من اجل الحصول على خلفية مناسبة.

    يمكن الاعتماد على التطبيق WalP من اجل الحصول على خلفيات تناسب هاتفك وستجد الالاف منها وتستطيع تغييرها بين فترة واخرى وان هذا النوع من التطبيقات يتم تحديثها بأستمرار واضافة العديد من الخلفيات المناسبة لكل هاتف حتى ان بعض الخلفيات تكون مناسبة لهواتف معينة وترتيبها لتناسب هواتف اخرى.

    يمكنك اجراء بعض التعديلات على هذه الصور من قص والتحكم بالاضاءة والالوان وغيرها من الاجراءات التي اجدها مميزة جدا قبل اعتماد الخلفية وهذا نادرا ما تجده في تطبيق بل تتطلب اكثر من خدمة من اجل الحصول على الصورة وتعرضها كما تريد اما هذا التطبيق سوف يمكنك من تحريرها قبل اعتمادها.

    خلفيات الهواتف

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة