طريقة جلب المزيد من المشاهدات في YouTube Shorts

السؤال

المشاهدات التي يمكن الحصول عليها من مقاطع يوتيوب القصيرة تعتبر مهمة في الوقت الحالي لأنها في نفس الوقت مصدر للربح ويمكنك من تحسين ظهورها وازدياد عدد المشاهدين.

كيف يمكن جلب المزيد من المشاهدات بالاضافة الى ما تحصل عليه من المتابعين في مجال تخصصك على يوتيوب ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-03-28T16:16:05+03:00 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-06T19:34:30+03:00

    YouTube Shorts تلقائيا سوف يحصل على عدد كبير من المشاهدات لأن الزمن لا يتعدى دقيقة واحدة بالتالي يتم إيجاده من كثير من مستخدمي منصة يوتيوب ولكن هذا يعتمد على عوامل أهمها :

    1. النشر في أوقات يتواجد بها أغلب المستخدمين وتكون في اغلب الاحيان في فترة الليل في الساعة التاسعة فما فوق ليلا في توقيتك .
    2. أيام العطل التوقيت يختلف يكون صباحا أو بعد العصر تحصل على نسبة عالية من المشاهدات.
    3. المقاطع المميزة تحصل على مشاركة بالاضافة الى امكانية نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.
    4. الدعوة الى الاعجاب بقناتك سوف يجلب لك مشاهدين بشكل كبير لان الاولوية تكون لهم في عرض الفيديوهات القصيرة.
    5. بما ان المقاطع وقتها قصير فيمكنك عمل اكثر من مقطع يوميا وهذا يشجع على زيادة المشاهدات الكلية.
    6. نوع أو تخصص الفيديو يساهم كثيرا في زيادة المشاهدات وحفظها والعودة اليها احيانا.
    7. المقاطع الرياضية والممتعة التي تخص الأطفال والحيوانات بالاضافة الى الكوميدية لها اهتمام خاص وكبير بالنسبة للمستخدمين.

    هذه النصائح اعلاه سوف تساهم كثيرا في حصولك على مشاهدين وفي نفس الوقت مشتركين على قناتك في يوتيوب لكي تكون فرصتك في الحصول على ارباح كبيرة جدا وانصح بما يلي :

    التحضير لمقطع فيديو واحد اعتيادي تتجاوز فيه فترة العرض ربع ساعة تقريبا مع تحضير فيديوهات يومية قصيرة تزيد عن ثلاثة فيديوهات ويتم نشرها في اوقات متفاوتى كدعاية للقناة والمقاطع القديمة بالاضافة الى التي سوف تنشرها اسبوعيا.

    يمكن للفيديو الاسبوعي ان يحصل على عدد جنوني من المشاهدات لانك النت عنه كثيرا وحصلت على المتابعين وهذا ساهم في زيادة أرباحك وزيادة رغبة المشتركين في مشاهدة الفيديوهات القديمة والاستمرار بهذه العملية في ظل وجود الخدمة الجديدة من يوتيوب سوف ينهض بك ويغير مستواك وترتيبك ضمن افضل اليوتيوبرز مستفبلا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة