طريقة حذف الصورة القديمة تلقائيا على هواتف اندرويد

السؤال

الصور القديمة داخل هواتف اندرويد التي تحتفظ بها ذاكرة التخزين ربما تكون غير مهمة والا لو كان البعض منها مهم يمكن حفظه في اماكن اخرى … ما هي الطريقة التي يمكن عبرها حذف الصور القديمة بصورة تلقائية من اجل حفظ ذاكرة الجهاز ؟

تم الحل 1
ali 4 أسابيع 2021-07-06T17:28:17+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-07T21:07:17+03:00

    المشاكل التي تعاني منها هواتف اندرويد هي امتلاء الذاكرة التي لن تسمح لك بتحديث التطبيقات ولا تنزيل تطبيقات جديدة واستقبال الصور ومقاطع الفيديو من تطبيقات المحادثة وان هذا الشيء يمكن ان يجعلك تخسر الكثير خاصة عندما تقوم بعمل مزامنة بين التطبيقات والهاتف.

    يمكنك استعراض الصور القديمة وحذف ما تريد منها بين فترة واخرى وخاصة تلك التي تجدها اصبحت غير مهمة من اجل تحرير الذاكرة ويمكنك التحكم بكل الصور التي تلتطها بنفسك للشاشة أو عبر الكاميرا وان التطبيق المستخدم يتوفر على متجر جوجل وأسمه هو Photo Deleter‏ .

    حذف الصور القديمة على اندرويد

    كلما حذفت صور اكثر من التي لا تهمك والتي يعرضها عليك التطبيق سوف تتمكن من رفع الصور المراد حذفها على جوجل درايف أو حفظها في مجلد خاص واستثناءه من العرض كما ان حذف الصور سوف يؤدي الى ظهور الاقدم من الموجودة بين فترة واخرى.

    هذا سوف يسمح لك بالحصول على ذاكرة اضافية تسمح بتثبيت وتحديث التطبيقات وخصوصا ان كانت الذاكرة صغيرة في الهواتف الذكية القديمة أو الحديثة حتى التي تدخل اليها صور كثيرة يوميا وبمرور الايام تمتبئ وتصل الى حد كبير يمكن ان تضر الهاتف وتجعله يعمل ببطئ شديد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة