طريقة حذف رسائل واتس اب بشكل نهائي من الجميع

السؤال

الكثير من التطبيقات الخاصة بالمحادثة مثل واتس اب وتليجرام وفايبر لديها مشتركات من حيث التراسل عن طريق رقم الهاتف او الاتصال من خلال الانترنت وتكون هذه الرسائل والاتصالات مفتوحة.

ما ننتظره من تطبيق واتس اب هو حذف الرسائل في المحادثات من الطرفين المتراسلين اي من الجميع فهل هذه الميزة موجودة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T23:39:12 1 اجابة 41 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. تطبيق المحادثة الشهير واتس اب يعتبر مفضل لدى المستخدمين في كل بلدان العالم وهو في الوقت الحالي تابع لشركة فيسبوك مع تطبيقات كثيرة منها فيسبوك مسنجر وانستجرام.

    حذف الرسائل من تطبيق واتس اب

    ان هناك الكثير من التطبيقات المتخصصة بالمحادثة يمكن بواسطتها عمل مسح كامل للمحادثات من الطرفين ومنها مسنجر فيسبوك بالاضافة الى تليجرام وهذا ساعد على تعزيز الخصوصية ولكن تطبيق واتس اب اجرى في تحديثاته الاخيرة هذه الخاصية ولكن بشكل جزئي فقط.

    يمكنك حذف رسائل واتس اب من الطرفين المرسل والمستقبل للرسائل التي لم تتجاوز السبعة دقائق على ارسالها وهذه الخطوة تنفع المستخدمين في تصحيح الاخطاء الصادرة عنهم فقط وليس لتعزيز الخصوصية كما يفعل تطبيق تليجرام وغيره.

    لكن هذا الوقت سيكون كافي جدا لتعزيز الخصوصية لاي مستخدم لو لم يكن ينوي ابقاء هذه الرسالة لوقت طويل وبهذا يمكن ان يتجاوز اخطاءه ان وجدت.

    طريقة الحذف تذهب الى الرسالة التي قمت بأرسالها وتضغط عليها مطولا لكي تظهر لك قائمة تختار اخر خيار وهو الحذف ويمكن اختيار اكثر من رسالة في وقت واحد والضغط على علامة سلة المهملات وتحديد الخيار اما الحذف يكون منك فقط او من الجميع وانتهى كل شيء .

    بهذا الشيء يمكن تجاوز خطأ مطبعي او تغير اسلوب التوضيح والكتابة او تحذف رسالة لا تقصد ايصالها الى هذا الشخص ولكن كما اسلفنا يجب ان لا تتجاوز مدة الارسال اكثر من سبعة دقائق.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة