طريقة حفظ البريد الالكتروني بصيغة PDF وخزنه في الجهاز

السؤال

البريد الالكتروني الذي يصلنا مختلف من حيث الاهمية فمنه مهم جدا ويحتاج منا الى حفظه والعودة اليه خاصة ان كان يحتوي على معلومات مميزة تساعدنا في استذكارها والرجوع اليها بين فترة واخرى وفا من فقدته.

كيف يمكن حذف البريد الإلكتروني بامتداد PDF وحفظه الى الحاسوب لكي نسترجع المعلومات التي يحتويها ؟

تم الحل 0
مجهول سنة واحدة 2020-05-16T00:48:13+03:00 0 إجابة 153 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-06T23:42:01+03:00

    يمكن اعتبار المتصفح جوجل كروم انه الافضل على الاطلاق بفضل الاضافات المميزة التي تطرح أفكار جديدة لا يمكن الحصول عليها من التطبيقات والبرامج على نظام ويندوز ومن ضمنه هذه الخدمة أو الخاصية التي سوف نشرحها في الاجابة هذه داخل سؤال وجواب.

    العملية تتطلب منك تثبيت الاضافة Save Emails to PDF التي سوف تساعدنا كثيرا في تحديد أي بريد الكتروني سواء كان مفرد أو مجموعة ناتجة من البحث أو ما نجده أمامنا في صندوق البريد وخاصة أن اغلب استخداماتنا في هذه الفترة هو بريد Gmail الذي توفره لن شركة جوجل مجانا.

    حفظ الايميل بصيغة pdf

    نجد توفر أيقونة جديدة داخل جيميل يمكننا حفظ البريد الالكتروني بمختلف الاشكل من ضمنها PDF ويمكن اختيار صيغ اخرى ولكن محور اجابتنا حول المستند النصي الذي يمكنك حفظه ومشاركته وتنزيله على الحاسوب افضل من عملية النسخ واللصق خاصة ان رغبنا في عدم مشاركة المعلومات للجميع.

    يمكن ان تكون هذه الاضافة حصرية لأول مرة يتم ذكرها داخل المواقع التقنية وتم شرحها ببساطة لأنها لا تحتاج الى اكثر من هذه السطور المكتوبة والاستخدام سيكون بسيط لأن الصور داخل صفحة الاستضافة سوف توفي بعملية الاستخدام لهذا لا نريد الاطالة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة