طريقة حل مشكلة الدولار الاصفر على موقع يوتيوب

السؤال

قرأت في سؤال سابق الاسباب التي تؤدي بأدارة يوتيوب الى اظهار الدولار الاصفر او غير ملائم للمعلنين والتي كانت لعضها مقنعة من وجهة نظري واخرى غير مقنعة.

كيف يمكن حل هذه المشكلة واعادة تحقيق الدخل لمقاطع الفيديو التي ظهر عليها الدولار الاصفر في لوحة التحكم؟

تم الحل 0
ali 2020-07-25T17:52:54 1 اجابة 69 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. حالة تحقيق الدخول تكون جنبها علامة الدولار الاخضر ولكن لو كان مقطع الفيديو يحتوي على مشكلة فسوف يكون الدولار باللون الاصفر ويتطلب عمل مراجعة يدوية لمقطع الفيديو.

    هذه المشكلة تواجه اغلب مستخدمي موقع يوتيوب ممن يمتلكون قنوات داخل هذه المنصة وتظهر كثيرا لهم ويتم البحث عن هذه المقاطع داخل القناة من خلال الضغط على القائمة على اليمين على مقاطع الفيديو لاظهارها جميعا ومن ثم عرض مقاطع الفيديو التي تعرض عدد محدود من الاعلانات او لا تعرض الاعلانات نهائيا.

    الدولار الاصفر يوتيوب

    الخطوات الواجب اتخاذها من اجل حل مشكلة الدولار الاصفر او غير ملائم للمعلن هي الذهاب الى القناة ثم استوديو مبدعي المحتوى ومنه يتم اختيار مدير الفيديو ومقاطع الفيديو ومن خيار الاحدث يتم اختيار مقاطع فيديو لا تحتوي على الاعلانات ويكون هذا الخيار هو الاخير فتظهر مقاطع الفيديو التي تم تعطيل الدخل فيها.

    بمجرد عمل مراجعة لمقطع الفيديو ان كنت متاكدا من انه لم يخالف سياسة موقع يوتيوب سوف تعود هذه المقاطع الى العمل من خلال عرض الاعلانات عليها ولكن كشرط اساسي لعمل مراجعة يجب ان تكون عدد المشاهدات لمقطع الفيديو قد تجاوزت الالف مشاهدة.

    هناك امور اخرى يجب ان تتوخى الحذر منها هو مراجعة عنوان والكلمات الدلالية ان كانت تحتوي اي كلمة مخالفة لسياسة يوتيوب بالاضافة الى مراجعة المحتوى والتأكد من انه حصري بالكامل.

    بعد مراجعته من قبل ادارة يوتيوب سوف تعود الاعلانات للظهور عليه بعد مدة وسوف تتمكن من الربح منه وتحقيق الدخل.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة