طريقة حل مشكلة الشاشة الزرقاء على نظام ويندوز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظان ويندوز وبعد الاستخدام الطويل له تكثر فيه الاخطاء وهذا في حالة عدم استخدام برنامج مكافحة الفيروسات ومنع التحديثات القادمة من شركة مايكروسوفت ومن ضمن هذه المشاكل هي الشاشة الزرقاء.

كيف يمكن حل هذه المشكلة في اصدارات نظام ويندوز المختلفة وماهو السبب الذي يجعل هذه الشاشة الزرقاء تظهر؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T17:22:38+03:00 1 إجابة 123 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-08T20:05:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان من اسباب ظهور الشاشة الزرقاء هي الاجهزة الصلبة التي تعمل داخل الحاسوب وتقوم بالدور الذي يجب عليها القيام به من عرض الصور او خزن الذاكرة المؤقتة بالاضافة الى معالجة العمليات وخزن المعلومات داخل الحاسوب.

    تكون هذه الاجهزة الصلبة في كثير من الاحيان غير معرفة او ان التعاريف الخاصة بها تعرضت للضرر وبالتالي لا يمكن ان تقوم بأداء الاعمال الموكلة اليها من قبل النظام المنصب على الحاسوب.

    توجد اسباب اخرى وهو نقص الملفات المهمة او تدميرها من قبل فيروس معين او برمجية خبيثة تجعل الاتصال بين هذه الملفات من اجل تنفيذ مهمة معينة غير ممكن وعند الوصول الى هذه اللحظة تظهر الشاشة الزرقاء التي تحمل رسالة لا تستطيع ان تقرأها لكونها سريعة جدا تؤدي الى اعادة تشغيل الحاسوب.

    هذه المشكلة تحدث كثيرا في الحواسيب المنضدية وبشكل اخص في اللابتوب وخاصة عندما يكون النظام على وشك الانهيار.

    من اجل التخلص من مشكلة الشاشة الزرقاء على جهاز الكمبيوتر يتوجب عليك تحميل البرنامج BlueScreenView v1.55 الذي سوف يخلصك من هذه المشكلة عن طريق تحديد الملفات التي سببت الضرر وبالتالي يمكنه تجديدها وحل المشكلة من اصولها.

    برنامج حل مشكلة الشاشة الزرقاء نظام ويندوز

    ملخص عنوان الرسالة التي تظهر اترجمها باللغة العربية هو ان هناك مشكلة تم اكتشافها وان نظام ويندوز سوف يغلق نفسه تفاديا لحدوث اضرار في جهاز الحاسوب.

    يعطيك النظام الملف المسبب لهذه المشكلة ويسميه لك ويقول لك ان كنت تشاهد هذه الشاشة للمرة الاولى فقم بأعادة تشغيل الكمبيوتر اما ان رأيتها لاكثر من مرة اتبع التعليمات ادناه.

    يجب ان تفحص ان كان هناك قطع صلبة او برنامج تم تنصيبه حديثا وفي هذه الحالة يجب ان تسأل الشركة المنتجة عن تحديثات خاصة به على نظام ويندوز لكي يعمل بشكل طبيعي.

    في حال استمرار المشكلة يجب عليك الغاء اي قطع صلبة واجهزة تم تنصيبها ووضعها حديثا او برنامج معين او تقوم بعملية الغاء الذاكرة الخاصة بالبايوس وبعد عمل ذلك يجب ان تقوم بعمل اعادة تشغيل للحاسوب.

    اما البرنامج اعلاه سوف يجنبك كل ما كتب عن مشاكل الشاشة الزرقاء وانصح بأستعماله من اجل معرفة سبب هذه المشكلة وحلها دون تدخل منك وبخطوات بسيطة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة