طريقة حماية كلمات المرور في جهاز الكمبيوتر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انا اعمل على الكمبيوتر واستعمل نظام ويندوز ولا اضع برنامج حماية ضد الفايروسات لانها مزعجة جدا وتستهلك موارد الحاسوب وسرعة الانترنت واني اريد الحفاظ على كلمات المرور الخاصة بي وخصوصا عندما ادخل الى حساباتي وايميلاتي وباقي المواقع الالكترونية والحفاظ على امانها وعدم السماح لاي جهة بالاطلاع عليها فأرجو من يلني على برنامج يساعدني في ذلك.

إجابات ( 3 )

    0
    2020-05-09T20:21:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد برنامج اسمه KeePass Password Safe مجاني ومحمول لا يحتاج الى تنصيب من مميزاته انه يحفظ كلمات المرور الخاصة بالحاسوب والتي تستعملها دائما بأمان لا يسمح لاي جهة غيرك بالاطلاع عليها كما انك عندما تريد التسجيل في موقع او منصة وتحتاج الى توليد كلمة مرور قوية فأن هذا البرنامج سوف يقوم بالغرض.

    في حال تم اختراق حاسوبك واراد الطرف المخترق سحب كلمات المرور اثناء استعمالك لها فان البرنامج يقوم بتشفيرها وبالتالي يحتاج المخترق الى اشهر او سنوات لكي يقوم بفك هذا التشفير فهو يحميك بالكامل.

    رابط البرنامج : https://sourceforge.net/projects/keepass/

    صور البرنامج

    أفضل إجابة
    0
    2020-05-09T20:24:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    انا انصحك ببرنامج Password Safe وعمله مميز فهو يشفر جميع كلمات المرور في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويشفرها ويمنع تسربها من قبل اي برمجية خبيثة وهو صغير في الحجم وفعال بشكل كبير وتضمن حماية نفسك واسرارك وحساباتك مع هذا البرنامج .

    حمل البرنامج من هذا الرابط وللتذكير فهو مجاني : https://sourceforge.net/projects/passwordsafe/

    0
    2020-05-09T20:30:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    وجدت لك برنامج اخر يسمى pwsafe وهو يعمل كقاعدة بيانات مشفرة لا تستطيع ان تحصل على هذه الكلمات الا من خلالك فأنت الذي تأمره فقط ويخزن جميع الباسوردات في قاعدة البيانات هذه حمله من الرابط التالي : https://sourceforge.net/projects/pwsafe/

    برنامج اخر يسمى Java PasswordSafe وهو ايضا يسمح لك بادراة كلمات المرور المخزنة ويمكن طلبها في الوقت الذي تريد ويحفظ خصوصيتك ويضمن حمايتك بالكامل ويعمل على جميع نسخ وندوز.

    التحميل : https://sourceforge.net/projects/jpwsafe/

‫أضف إجابة