طريقة رفع الصوت الى الدرجة القصوى على جهاز لابتوب

السؤال

كل من يستمع الى ملفات الميديا سواء كانت مقاطع صوتية او مقاطع فيديو يتمنى ان يكون الصوت عالي جدا على جهاز اللابتوب وخصوصا عندما يتم الاستماع الى نوعيات معينة من الموسيقى.

كيف يمكنني رفع الصوت على جهاز لابتوب الى اقصى درجة سواء بأستخدام برنامج متخصص بهذا المجال او بدون برنامج عن طريق التحكم بالاعدادات؟

تم الحل 0
ali 2020-07-12T00:09:44 2 الإجابات 0

الإجابات ( 2 )

  1. هناك حل اخر يمكنك القيام به عن طريق برنامج يسمى DFX Audio والذي سوف نقوم بشرح اهم المميزات التي يحتويها.

    الموقع الرسمي للبرنامج يحاول ان يطلق رغبتك لتحميل هذه البرمجية المميزة ويقول لك هل انت متعب من الصوت الضعيف لجهاز الحاسوب الخاص بك الخاص بسماعات اجهزة لابتوب والسماعات الخارجية.

    البرنامج يقوم بتحسين جودة الصوت الذي يقوم تلقائيا بتصحيح الحدود الخاصة بالصوت في الجهاز الخاص بك ويمكنك الاحتفاظ بالوقت واستثماره في اشياء اخرى.

    يمكنك تحسين حجم الصوت صعفي ما تسمعه في الوضع الاعتيادي ويتم ذلك من دون تشويه الصوت ويمكن ايضا عمل تحديد للصوت من خلال ادوات يوفرها لك البرنامج ويعتمد هذا الشيء على ذوقك في التحديدات.

    البرنامج مستخدم من حوالي اكثر من مليون مستخدم مسجل لدى الشركة المطورة هذا غير من يستخدمه بشكل غير شرعي ولهذا ادعوك لتجربته.

    برنامج تحسين الصوت

  2. ان رفع الصوت في جهاز الحاسوب مهم جدا وخصوصا عند الاستماع بواسطة سماعة خارجية مايكروفون وخصوصا عندما يكون مستخدم الكمبيوتر محب لاستماع الموسيقى والالغاني التي لا تكون جميلة الا مع صوت ضخم ولهذا سوف يتم شرح طريقة رفع الصوت وتضخيمه بعدة طرق وهي:

    عن طريق اعدادات نظام ويندوز

    عندما تكون قد عملت اتصال بين السماعة الخارجية والحاسوب يجب ان تقوم بالخطوات التالية التي سيتم شرحها بالصور.

    من شريط المهام taskbar تضغط على ايقونة الصوت بزر الفأرة الايسر

    الصوت في شريط المهام

    سوف تظهر لك نافذة صغيرة منبثقة فوقها تقوم بالضغط على ايقونة الصوت لكي تفتح لك نافذة اخرى كما تشاهد ادناه.

    اختيار ايقونة المايكروفون

    النافذة تحتوي على تبويبات كثيرة يجب اختيار التبويب enhancement اي تحسين الصوت ومن ثم تقوم بالتأشير على ما يظهر ادناه وهي enable loudness equalization واخيرا تضغط ok.

    تحسين الصوت

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة