طريقة رفع الصوت وتضخيمه لاي ملف MP3

السؤال

هناك ملفات صوتية بامتداد MP3 يكون صوتها ممتاز ولكن في نفس الوقت هناك ملفات يكون صوتها واطيء جدا ولا يكاد يسمع بالرغم من المحتوى الجميل الذي يملكه وكأن المثل الذي يقول الجميل لا يكمل يطبق على الجميع.

هل توجد طريقة يمكنني من خلالها رفع الصوت وتضخيمه لسماع الصوت بشكل افضل وخصوصا على الحاسوب او الهاتف مما يجعل هذا الملف الصوتي مميز عندي؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-28T09:32:20 1 اجابة 123 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0
    هذه الاجابة تم تعديله.

    الموقع الالكتروني mp3louder يمكنك من خلاله ليس فقط رفع وتضخيم الصوت وانما تقليله ان كان مرتفع جدا الى درجة يسبب الازعاج عند الاستماع اليه وطريقة العمل على الموقع الالكتروني تكون كالاتي:

    • تضغط على BROWSE وتقوم بجلب الملف الصوتي الخص بك.
    • تختار رفع الصوت الذي يعتبر خيار افتراضي ويمكن اختيار التقليل فيما لو كنت تيد عكس ذلك.
    • وحدة قياس الصوت هي DECIBELS ويمكنك رفع الصوت الى الرقم الذي تريد من هذه الوحدة في حين ان الموقع ينصحك بأن لا ترفع الصوت لاكثر من 3 ديسي بيل.
    • تختار جميع القنوات في الملف او يمكنك تحديد القناة اليمنى او اليسى.
    • تضغط على UPLOAD NOW.
    • انتظر الاجراءات تتم والتي تحتاج القليل من الوقت.
    • سيظهر لك رابط تحميل الملف الجديد بعد رفع وتضخيم الصوت.
    • حمل الملف الصوتي واستمع اليه.
    افضل اجابة

‫اضف اجابة