طريقة زيادة مشاهدات يوتيوب اعتمادا على الاحداث المتنوعة

السؤال

الأحداث العالمية اعتمادا على التقويم مهمة واغلب هذه الاحداث هي ذكريات أو اعياد ولكن هناك احداث تكون جديدة على ارض الواقع مثل حرب أو وفاة وحوادث وغيرها التي تحصل منها على مشاهدات عالية جدا في يوتيوب.

كيف يمكن استغلال الاحداث من اجل الحصول على اعلى المشاهدات في قناتك على منصة يوتيوب ؟

تم الحل 1
AdmiN 3 أسابيع 2021-03-28T19:46:21+03:00 2 الإجابات 4 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

    0
    2021-04-03T21:59:42+03:00

    الاحداث انواع كثيرة يمكن تلخيصها بالنقاط التالية :

    • مناسبات رياضية يمكن ان تحدث مرة اسبوعيا أو سنويا وقد تتكرر كل سنة أو اثنين وحتى اربعة سنوات مثل كأس العالم ومباريات ودية لفرق رياضية مهمة يتابعها ملايين الجماهير حول العالم.
    • اعياد ومناسبات ثابتة تتكرر سنويا كشهر رمضان والأعياد الدينية والبشرية المختلفة وهذه يمكنك الكتابة عنها مواضيع دائمة الخضرة وتحديثها بين فترة وأخرى للحصول على زوار ثابتين سنويا.
    • أحداث مفاجئة وأهمها حالات الوفاة والقرارات السياسية والكوارث والفيضانات التي تجري في العالم وهي مهمة جدا تجذب انتباه الجماهير الاكثر تعلقا وحتى الذين يبتعد عنهم الحدث يتم الدخول اليها والبحث عن كلماتها من اجل الفضول والمعرفة.

     

    البعض من هذه الأحداث قد تتكرر دائما ولكن الكثير منها خصوصا المفاجئة قد تحدث مرة واحدة في العمر ونادرا ما يكون تكرارها وارد الحدوث وهذه المناسبات تجذب العديد من الزوار والمشاهدين على يوتيوب وتكثر حالات البحث عنها لذلك يتطلب شخص سريع البديهية يحللها سريعا ويصنع قطع فيديو ونشره على وجه السرعة.

    احيانا اليوتيوبر لا ينشر مقطع واحد وانما يستمر بالنشر طيلة فترة البحث وان اقصى درجات ابحث تحدث في الساعات الاولى بعدها تخف عمليات البحث ولكنها تظهر كفيديوهات مقترحة لنفس الاشخاص وبالتالي ضمان نفس التدفق في المشاهدات تقريبا.

    افضل طريقة لصناعة فيديو عن حدث معين هو الظهور على الشاشة في ستوديو بسيط والتحدث عن الحالة التي حصلت أو التي سوف تحصل خلال هذه الفترة لكي تضمن تغطيتك له ووجود الفيديو الخاص بك ضمن مجموعة قليلة من المقاطع التي تنافس على هذه الكلمة المفتاحية.

    احيانا يتم نشر الفيديو سريعا وخلال فترة التحضير لمقاطع اخرى يتم تصميم صور مصغرة للفيديوهات القديمة وعمل تحسينات في مجال السيو وهذا يساعد كثيرا في منافستها الكبيرة حتى وان مرت ايام لان التدفق سوف يستمر ويمكن أن نستنتج أن اي حدث يمكن ان يستمر على الاقل لمدة اسبوع يتم البحث عنه رغم ان عمليات البحث سوف تكون أقل من سابقتها.

    أبرز مصادر الحصول على الأحداث السريعة هي :

    1. جوجل ترند.
    2. المواقع الاخبارية.
    3. محرك البحث جوجل.
    4. وسائل التواصل الاجتماعية.
    5. القنوات التلفزيونية.

     

    ما تم ذكره اعلاه تعتبر وسائل لنشر الخبر والحدث سريعا ويجب عليك متابعة البعض منها لانها سوف تساعدك كثيرا في الحصول على المعلومة والخبر السريع وهذا سوف يساهم في الحصول على مادة يمكنك من خلالها صناعة فيديو على يوتيوب والحصول على المزيد من الزوار.

    أفضل إجابة
      0
      2021-04-03T22:04:47+03:00

      جوجل ترند باللغة العربية متوفر لبلدين فقط وهما مصر والسعودية أما البلدان الأخرى فلا تتوفر أي احصائية لهم وهذا يمكن ان يجعلهم يفقدون الكثير من الاحداث السريعة ولكن البديل عنه هو المواقع الاخبارية وهناك مصدر اخر للأحداث داخل كل بلد وهو التقويم الخاص بالمناسبات السنوية المتكررة.

      أشهر المناسبات التي تتكرر هي الاعياد الوطنية مثل عيد الجيش والشرطة , العمال , الام , المعلم والكثير التي نعيشها يوميا على مدار العام الواحد لكن هناك حقيقة يجب ان لا نغفل عنها وهي ان محتوى الاحداث عاجلا أم اجلا سوف ينتهي ولا انكر انه يزيد الارباح والمشاهدات ولكن من يعتمد عليه سوف لن يحصل على ما يريد.

      الحل هو صناعة مقاطع فيديو دائمية مثل الفيديوهات التعليمية أو المحتوى الدائم الذي يحتوي على المعلومات الكافية الصحية الثقافية الدينية وغيرها ويعتبر مرجع طيلة وجوده داخل منصة يوتيوب ولا مانع من اضافة محتوى الاحداث لتدعيم القناة اكثر .

‫أضف إجابة