طريقة ضغط ملفات الفيديو مع الحفاظ على جودتها

السؤال

توجد برامج كثيرة تقوم بهذا الدور ولكني لا استعملها خوفا منتجاوز حقوق الملكية كون هذه البرامج تتطلب تسجيل ويجب ان ادفع لكي اسجلها ولهذا اغب في عملية سهلة ومجانية يمكن من خلالها تحويل ملفات الفيديو وضغطها مع الحفاظ على جودتها بدون برامج.

هل توجد هكذا خدمة في عالم الانترنت؟ وان وجدت ارجو ان يشحها لي احد اعضاء موقع سؤال وجواب لكي اتعلم طريقة ضغط ملفات الفيديو التي بحوزتي.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-28T16:58:27 1 اجابة 34 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    هذا الموقع videosmaller يعرض عليك اكثر من حل وهو ضغط ملفات الفيديو وجعل حجمها اصغر مع الحفاظ على جودتها وحل اخ وهو ضغطها بشدة وتغيير في الجودة مع ميزة ازالة الصوت من الفيديو ويمكنك ايضا التحكم بأبعاد التشغيل ايضا.

    من خلال الضغط على BROWSE تجلب ملف الفيديو من جهازك سواء كان حاسوب او جوال وتؤش في المربع الذي يقول لك USE LOW COMPRESSION LEVE ويضع بين قوسين كلمة BEST QUALITY .

    يوجد مقياس خاص بتغيي عض الفيديو SCALE REDUCE VIDEO WIDTH الخيار الافتراضي DO NOT SCALE ويمكنك ايضا التحكم بأبعاد الفيديو من خلال الابعاد التي يضعها لك وهي قياسية ويمكن التأشير على مربع ازالة الصوت من مقطع الفيديو لو اردت REMOVE AUDIO FROM VIDEO.

    اخيرا تضغط على UPLOAD VIDEO وتنتظر قليلا.

    سوف يعرض عليك رابط تحميل الفيديو بعد ضغطه ويمكن رفعه مباشرة على موقع التخزين السحابي DROPBOX ويمكن العمل على ضغط مقطع فيديو اخر.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة