طريقة عمل تصفح خفي بدون اثار على هواتف اندرويد

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من اجل تجنب التتبع عند التصفح للمواقع الالكترونية يجب عدم خزن اي ملف مؤقت ولا ملفات خاصة بالكلمات التي قمت بالتصفح عليها وبهذا فأن التصفح الخفي والامن هو الحل لمستخدمي هواتف اندرويد.

كيف يمكن التصفح داخل هواتف اندرويد دون ان يتم تتبع البيانات الخاصة بك من قبل بعض المواقع الالكترونية ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T18:24:02+03:00 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-07T12:49:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جميع المتصفحات التي تعمل على جهاز الحاسوب او الهواتف المحمولة الذكية يمكن عمل تصفح خفي من خلالها ولكن يجب ان يتم تحديد هذا الخيار مسبقا وفتح صفحة من أجل القيام بذلك ويمكن ملاحظة هذا الشيء في كثير من المتصفحات مثل جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس وحتى اوبرا.

    المتصفح الشهير Vivaldi سوف تستطيع تفعيل هذا الخيار من خلال الذهاب الى الاعدادات ومن ثم الخصوصية وتخبره ان يقوم بحذف انواع من الملفات انت تحددها عند الخروج من هذا المتصفح وأهم هذه الملفات التي يمكنك حذفها هي تاريخ التصفح مع النسخة المخبأة من بيانات المواقع التي قمت بزيارتها.

    هناك خيارات اخرى وهي عمل ملفات ونسخة مسبقة من الصور والملفات التي يتم تحميلها مرة واحدة مع حذف كل علامات التبويب المخزونة وهذا سوف يرجعه الى متصفح جديد عند اغلاقه وفتحه مرة اخرى وبهذا سوف لن يتمكن ان موقع من تتبع بياناتك واظهار الاعلانات المزعجة لأغراض تجارية مع ميزة الغاء التتبع ومنع ظهور الاعلانات في المواقع التي تتصفحها.

    متصفح اندرويد

    المتصفح Vivaldi يمكن استخدامه إلى جانب كروم ففي المواقع التي تريد ترك أثر فيها والتي تحتوي على كلمات مرور وبيانات يجب الإبقاء عليها يمكن تصفحها من خلال كروم او فايرفوكس ولكن عندما تريد تصفح مواقع اخرى بدون ان تترك اثر فسيكون Vivaldi هو الحل الأمثل بالنسبة إليك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة