طريقة عمل جدولة لنشر المقالات في موقع WORDPRESS

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نشر المقالات في موقع ووردبريس عن طريق عمل جدولة وتواريخ بالايام والساعات من اجل قيام المدونة بعملية النشر واعتماد هذه الطريقة للنشر في ساعات محددة من اليوم.

هل يمكن شرح طريقة عمل جدول نشر للمقالات بدلا من نشرها التلقائي؟ ارجو من خبراء سؤال وجواب توضيح عملية النشر بهذه الطريقة.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-04T01:21:00+03:00 1 إجابة 194 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما تقوم بأنشاء مقالة جديدة على ووردبريس بالتأكيد ستكتب العنوان ومن ثم المحتوى وسوف تستمر في كتابة المحتوى الى ان تنتهي من تعديله وترتيبه.

    قبل ان تضغط على زر نشر شاهد ما موجود فوقه ستجد النشر وفوقه كلمة فورا اضغط على تحرير ستجد تاريخ اليوم والساعة يمكنك تغيير الساعة فقط او الدقائق او النشر بعد يومين او ثلاثة وهذا كله عائد اليك.

    بعد الانتهاء من عمل الجدولة اضغط على موافق سيتغير زر النشر الى كلمة (جدولة) اضغط عليه وسيكون منشورك مجدول على التاريخ ان كان شهر او سنة او ساعات او دقائق وسوف ينشر في الوقت المحدد.

    ونسيت تأشير السنة حيث يمكنك ايضا التحكم بالسنة وتضعها مثلا عام 2022 وتوجد طريقة جميلة ايضا وهو لو انك تقوم بعمل منشورات بعدد خمسة في اليوم الواحد تستطيع عمل 6 بطريقة جميلة وهي:

    يومي الجمعة والسبت عطلة تستطيع ان تصنع منشورات بعدد كبير انشر خمسة منها وضع المنشورات الاخرى في جدولة مقسمة حسب ايام الاسبوع.

    بهذا سوف تحصل على مقال او اكثر ضمن ايام الاسبوع وتبقى المنصة الخاصة بك نشطة وبشكل متوازن على مدار الاسبوع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة