طريقة عمل صفحة اتصل بنا contact us ووضعها في الموقع

السؤال

صفحة اتصل بنا contact us من اهم الصفحات التي يجب ان لا يخلو منها اي موقع الكتروني او منصة مهماكان صغير او كبير ويمكن معرفة فيما اذا كان الموقع ناجح ام لا من خلال وجود هذه الصفحة داخله.

كيف يمكن انشاء صفحة من هذا النوع على منصة وردبريس ومنصة بلوجر والمنصات الاخرى ؟ ارجو شرح الطريقة لي وشكرا مقدما.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-02T22:04:06 4 الإجابات 141 مشاهدات 0

الإجابات ( 4 )

    0

    مدونة بلوجر ايضا لديها حصة من الشروحات الخاصة بصفحة اتصل بنا وطريقة العمل بها يختلف قليلا وهو كالاتي:

    تدخل الى لوحة تحكم المدونة تذهب الى الصفحات ومن ثم تختار انشاء صفحة جديدة تقوم باختيار html وتقوم بتحميل الملف الذي وضعت لكم رابط التحميل الخاص به ادناه وتفتحه وتضع الاكواد في هذه الصفحة واخيرا تضغط على تأليف.

    تحميل الملف … اضغط هنا

    من شروط عمل صفحة يجب ان تكون خالية من التعليقات ولهذا يجب اغلاقها سواء عملت هذه الصفحة على بلوجر او وردبريس .

    يمكنك التعديل على الصفحةمن خيارات النشر وتغيير اشياء حسب ما تريد من اجل اخراجها كمحتوى حصري خاص بمدونتك يمكن الاعتماد عليه.

     

    0

    كيف تصنع صفحة اتصل بنا في wordpress؟

    من لوحة التحكم اذهب الى الصفحات واختر اضف جديد اكتب في العنوان اما اتصل بنا او contact us وابدأ بملئ الصفحة بالمحتوى الذي تريد تضع فيه وسائل الاتصال الخاصة بك وبعد الانتهاء تقوم بحفظها.

    بين فترة واخرى ارجع الى هذه الصفحةوقم بتحديثها بقاعدة معرفية تخص موقع ولا مانع ان اوصلت عدد الكلمات فيها الى اكثر من 1000 كلمة او 2000 من اجل زيادة الفائدة.

    استعين باضافة yoast seo لمشاعدتك في كتابة محتوى مفيد وجيد عن طرق عمل التقسيمات الضرورية والرؤوس والفصل بين المواضيع والفقرات التي تريد كتابتها.

    يجب ان تراعي كل من seo و readability لكي تجعل الصفحة مريحة للزائر ويفضل الغاء القائمة الجانبية من الصفحة.

    كما ويمكنك وضع الروابط المهمة الخاصة بموقعك لتعزيز قوتها كنوع من التهيئة او السيو الداخلي بالاضافة الى جعل بعض الزائرين الذين يتواصلون معك عن طريق هذه الصفحة زيارة هذه المواضيع.

    في الرد الاخر ساشرح لك طريقة عمل صفحة اتصل بنا على مدونة بلوجر.

    0

    اشهر المواقع العالمية تضع هذه الصفحة باختلافات تصميمة احدها عن الاخر ويمكن الاطلاع على هذه المواقع من الروابط ادناه:

    كيف تستغل صفحة اتصل بنا من اجل تعزيز الزيارات الى موقعك؟

    يمكنك في البداية كتابة سطرين او اكثر تشرح لكل المستخدمين طق الاتصال بك عن طريق الايميل او رسالة خاصة او كتابة سؤال كما في موقع سؤال وجواب مثلا وان كانت مدونة يمكنك وضع ايميل او رقم هاتف للتواصل.

    يفضل ان يكون البريد الالكتروني بنطاق الموقع مثلا admin@askans.net او info@askans.net ويعتبر هذا النوع من انواع البريد الالكتروني هو المحبب لانك سوف تتلقى الرسائل وتجيب بشكل رسمي.

    يمكنك ايضا عمل خانات خاصة من اجل ملئها مثلا الاسم الاول والاخير البريد الالكتروني المشكلة الرسالة واخيا تضع اني اوافق على الشروط او لا تضعها وهذا راجع اليك.

    في بداية تصميم الصفحة بالكامل يجب ان تضع كل ما يتعلق بطرق الاتصال الخاصة بك ومن ثم تستغل باقي الصفحة كقاعدة للمعرفة او المساعدة بما يخص موقعك من امور لا يعرفها الزائرين والمستخدمين.

     

     

    0

    يعتبر انشاء صفحة اتصل بنا من مقومات الموقع الناجح الذي يمد حلقة وصل بينه وبين الزائرين والاعضاء وحسب تصميم الموقع وتوجهه.

    مثلا موقع سؤال وجواب يمكن عمل صفحة اتصل بنا ووضع فقرات مساعدة كثيرة ووضع عضوية المدير لارسال رسالة خاصة اليه .

    المدونات الاخرى تحتاج الى صفحة يمكن ارسال بريد الكتروني من خلالها او الاتصال على الهاتف لو طلب اي عضو او زائر المساعدة.

    من شروط جوجل ادسنس ان تكون في الموقع صفحة اتصل بنا وهي تعبير عن قدرة الموقع حل مشاكل جميع الزائرين.

    موقع جوجل او محركات البحث الاخرى سوف لن تختبر هذه الصفحة ولن تاسلك ولكنها سوف تقيمها من منظورها الخاص.

    للمواقع في كل العالم تصنيف من قبل محركات البحث وتأخذ نقاط على اشياء كثيرة منها التصميم السرعة المحتوى طبيعة الزيارات وغيرها.

    من الصفحات التي تعطي زيادة في التقييم للموقع هي صفحة اتصل بنا ولهذا لا انصح باهمالها نهائيا بل يجب تأسيسها مع تأسيس الموقع.

    ابرز الامثلة لصفحة اتصل بنا:

    t-mobile.com

    website.com

    لا توجد شروط يضعها عليك اي موقع من اجل انشاء صفحة اتصل بنا قم بعمل هذه الصفحة على شروط انت ولكن يجب ان تضع فيها على الاقل وسيلة اتصال واحدة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة