طريقة عمل كلمة سر رئيسية لمتصفح فايرفوكس

السؤال

من اجل حماية كلمات المرور المخزونة داخل المتصفح العالمي موزيلا فايرفوكس يتوجب عمل كلمة سر رئيسية لا يمكن تحميل كلمات المرور المخزونة داخله الا من خلال كتابتها واجتياز هذه المرحلة.

كيف هي الطريقة او ما الاعدادات والخطوات اللازمة لعمل كلمة سر خاصة بمتصفح موزيلا فايرفوكس ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T17:03:54 1 اجابة 27 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. متصفح موزيلا فايرفوكس يحتوي على اعدادات وخيارات لا توجد في متصفحات اخرى منها جوجل كروم الشهير لانها جميعا يمكن حفظ كلمات المرور داخلها ولكن يمكن لاي كان الدخول اليها وتحميلها او استعمالها فيما لو كنت غير موجود في المنزل واستخدم غيرك الحاسوب.

    لكن في فايرفوكس لا يمكن ذلك ما دمت تضع كلمة مرور او سر رئيسية فانت مطالب ان تكتبها لكي تدخل الى كلمات المرور المحفوظة وبالتالي سيكون هناك امان اكبر.

    يشترك كل من كروم وفايرفوكس في المزامنة وهذا شيء رائع عندما تدخل في حساب واحد على المتصفح من اكثر من كمبيوتر لان المزامنة سوف تنفعك كثيرا في الحصول على درجة امان كبيرة مثل نقل بياناتك وكلمات المرور حتى بعد ان تقوم بحذف او ازالة تنصيب المتصفح من اجل اعادة تنصيب نظام ويندوز وعمل فورمات.

    لكن موضوعنا هو عمل كلمة مرور رئيسية في فايرفوكس والتي تتم من خلال خانة الخيارات والدخول الى الخصوصية والامان والتأشير على استخدم كلمة سر رئيسية ومن ثم الضغط على غير كلمة السر الرئيسية.

    وضع كلمة سر رئيسية في فايرفوكس

    سوف تفتح صفحة خاصة بوضع كلمة السر الرئيسية مع قياس قوتها من اجل الحفاظ على كل بياناتك مؤمنة من ايدي العابثين واستعمالها في الوقت الذي تريد.

    كلمة سر رئيسية فايرفوكس

    يجب ان تتذكر كلمة السر الرئيسية جيدا والا سوف لن تستطيع الدخول الى المعلومات المحمية بهذه الكلمة ولهذا يتوجب عليك ان تجعلها معروفة ومطبوعة في ذهنك.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة