طريقة فتح اكثر من حساب تويتر على جوجل كروم

السؤال

من مميزات متصفح جوجل كروم انه يصنع المعجزات وان الميزات التي يحملها كثيرة تجعل اي منا غير قادر على الاستغناء عنه على الرغم من مشكلته في استهلاك الذاكرة العشوائية للحاسوب.

هل توجد اضافة فتح اكثر من حساب على موقع تويتر وكل حساب مستقل عن الاخر ويمكن التحكم بالحسابين بشكل منفصل؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T21:01:00 2 الإجابات 97 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

  1. لا يمكن اعتبار تويتر موقع للمقالات لان ادارة الموقع حددت عدد من الكلمات في كل تغريدة وهذه السياسة حفزت التواصل اكثر واعتماد مبدأ خير الكلام ماقل ودل وليس اسلوب المقالات المدعوم من منصة فيسبوك لانه يسمح لك بعرض ما تريد من كلمات او صور.

    تويتر ليس فقط موقع تغريدات حيث يمكنك نشر مقاطع فيديو وصور كما تريد وتصفحها وهو مفتوح للعامة ويمكن الاطلاع على تغريداته حتى لو كنت زائرا ولكن سبب عدم رواجه في مواقع البحث هو ان التغريدات لا تعتبر عنوان اي ان العنوان هو اساس البحث في جوجل وغيرها من محركات البحث.

    على عكس فيسبوك فهو يعتبر الكلمات الاولى من كل منشور هي عنوان للبحث من خلال اكواد يستعملها يكون سباق فيها فيظهر في محرك البحث جوجل كثيرا.

    في فترة من الفترات قام موقع جوجل بمنع ظهور صفحات فيسبوك على محركات البحث ساهم هذا في انتعاش المواقع الالكترونية التي لا سبيل لها الا كسب الزوار من محركات البحث ولكن سرعان ما عاد جوجل واظهر هذه الصفحات التي تعتبر صفحات قوية جدا لا يمكن لاي موقع منافستها حتىوان كان محتواها ضئيل.

    فعلا فان محتوى فيسبوك ضئيل وخصوصا العربي ولكن جوجل اعمى ويطبق قوانينه على المواقع الالكترونية فقط من حيث جودة المحتوى.

    اما تويتر الذي يعتمد مبدأ خير الكلام ماقل ودل فهو مضلوم من قبل محركات البحث كثيرالانه يستطيع تعديل برمجية المنصة ويجعل للتغريدة عنوان فيغزو المواقع بمحتوى كبير وخصوصا لكبار الشخصيات داخل هذه المنصة.

    على كل الاحوال تويتر لا يحتاج الى الشهرة من محرك بحث او شخص لانه اشهر من نار على علم كما نقول ومن الممكن انه لا يحتاج الى زائرين يدخلون اليه بدون تسجيل ربما خوادمه سوف لا تتحمل هذا العدد الهائل وخصوصا انه يطورها دائما من اجل ضمان عدم خسارة الاعضاء المسجلين في الموقع بأستمرار.

    تويتر ايضا بيئة مناسبة لاشهار المواقع والشركات من خلال نشر الروابط في التغريدات ووصولها الى اكبر عدد من الاعضاء وخصوصا عندما تكون فيها وسوم رائجة وهذا سر الاشهار الذي يخفيه اغلب اصحاب المواقع ومن يجب ان يجربه سوف يشاهد فارق كبير من ناحية زوار موقعه.

  2. هل تريد تشغيل اكثر من حساب على تويتر؟ الامر سهل وبسيط فانت جئت تسأل في المكان الصحيح وقد وفرنا لك الاضافة الافضل على الاطلاق.

    تستطيع تسجيل الدخول بواسطة هذه الاضافة لاكثر من حساب ربما تصل الى خمسة او اكثر ان كنت تملك هذا العدد من الحسابات وبسهولة.

    يمكنك التبديل بين الحسابات في اي وقت بمجرد فتح الاضافة من خلال المتصفح والضغط على اسم المستخدم المخزون في الاضافة التابع لموقع تويتر.

    تغنيك عن الخروج ومن ثم تسجيل الدخول الى حساب اخر حيث انك الان لا يحتاج الى ان تفعل هذا الشيء لتوفير مجهودك ووقتك.

    يمكنك الدخول الى جميع حساباتك في جلسة واحدة على جهاز الحاسوب واضافة التغريدات وعمل كل الفعاليات التي تريدها لان مسألة الدخول والتبديل بين الحسابات اصبحت اسهل من قبل بكثير.

    سجل الدخول مرة واحدة وسيتم حفظ بياناتك وقم بادارة جميع حساباتك في ان واحد من دون ان تحتاج الى مزيد من الوقت.

    الاضافة هي Multiple Twitter Accounts Chrome

    الدخول بأكثر من حساب على تويتر

    موقع تويتر من اشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم فهي يرتادها رؤساء البلدان والمشاهير على مستوى الرياضة والفن وكل من يكتب عن نفسه او الاشياء التي سوف يفعلها او يبرر من المشاهير سوف تجده هناك وليس في فيسبوك.

    موقع تويتر يعطي حرية للكاتبين اكثر من مواقع التواصل الاخرى في حين ان فيسبوك يمكن ان يتم نشر الاخبار والصور فيه والتقارير عن اللاعب ولكن تجدها جامدة بعكس موقع التغريدات تويتر الذي تشعر انك تتواصل مع الشخصية التي تتابعها.

    هناك بلدان تعتمد على هذه المنصة بشكل كامل ومنها عربية فعلى سبيل المثال بلدان الخليج مثل السعودية الكويت الامارات قطر البحرين عمان تكاد لا تجد احدهم لديه حساب على فيسبوك وان انشا حساب فان دخوله اليه والتفاعل يعد 5% او اقل من مجموع نشاطاته في حين ان 705 او اكثر من نشاطه اليومي على موقع تويتر.

    على العكس العراقي والمصري يفضل فيسبوك اكثر ولكن الاتجاه في الاونة الاخيرة بدأ يزداد على تويتر وخصوصا ان التواصل مع المشاهير ومتابعة تغريداتهم اسهل من هذه المنصة.

    الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا كانت في السابق يفضل مستخدميها فيسبوك لكن بعد المشاكل التي ظهرت في السنوات السابقة التي خصت التجسس على المستخدمين وتسريب معلومات المواطنين الامريكيين جعلتهم يبتعدون نهائيا عن هذا الموقع وتجمعو داخل تويتر مما عزز هذا التجمع بتكوينهم شبكات مترابطة لا يمكن فكها ولا يمكن لاي منصة اخرى ان تجتذبهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة