طريقة فتح اهم تطبيقات الدردشة في مكان واحد على ويندوز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيقات الدردشة واهمها فايبر واتس اب فيسبوك مسنجر تليجرام وغيرها قد احتلت مكانة في قلوب مستخدمي الانترنت فبالاضافة الى توفرها على الهواتف فأن اصحاب الهواتف احيانا يطمحون في تصفحها والعمل بها على الحاسوب.

كيف يمكنني فتح هذه التطبيقات بحيث اتحكم بها بالكامل ولكن هذه المرة على نظام ويندوز لنفس الحسابات التي املكها على الجوال؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T11:06:17+03:00 1 إجابة 125 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-02T16:32:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج Franz 5

    يعتبر من افضل البرامج التي تجمع الخدمات المختلفة بالاضافة الى برامج وتطبيقات المحادثة الشهيرة واهمها فايبر واتس اب فيسبوك مسنجر وتليجرام وبرامج اخرى يمكن اكتشافها بعد تنصيب البرنامج.

    خدمة واحدة تجمع حسابات غير محدودة ويمكن من خلاله ادارة اعمال كثيرة حيث يمكن على سبيل المثال استعمال خمسة حسابات لبرنامج فيسبوك مسنجر ولا تكتفي بحساب واحد لكل منها .

    يدعم البرنامج الكثير من برامج المحادثة الشهيرة والخدمات التي لا بد منها واشهرها برامج الاتصال والتراسل الخاص مثل واتساب وي جات تليجرام جوجل هانج اوت سكايب وغيرها.

    تستطيع التواصل من خلال البرنامج يمكنك التواصل والتحدث والاتصال مع جهات تستعمل برامج وخدمات مختلفة في ان واحد وتصبح فريق كامل وانت شخص واحد.

    يمكنك اضافة وادارة خدمات كثيرة وتستلم التنبيهات من خلال سطح المكتب والرد عليها من دون الحاجة الى استخدام الهاتف ولا يعيق هذا البرنامج عملك لانه يعمل في خلفية النظام ويمكنك من التواصل وانت تعمل وتتصفح.

    برنامج Franz 5

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة