طريقة فتح رمز النقش على هواتف اندرويد بسهولة

السؤال

ان احدى عيوب الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد هو امكانية كشر كل شء داخل النظام الخاص بها سواء بأستعمال تطبيق او من خلال الحاسوب ومن ضمن المشاكل التي تحصل هو نسيان رمز النقش.

كيف يمكن فتح او تجاوز رمز النقش على الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد بحيث يمكن العمل عليه بسهولة ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-08-11T14:58:29 2 الإجابات 30 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

    1

    (iMyFone LockWiper (Android

    البرنامج يتم تنصيبه على الحاسوب من اجل ازلة قفل الشاشة مهما كان نوعه سواء كان كلمة سرو او مرور وحتى رمز نقش او كود معين فورا وبسهولة حيث يقوم البرنامج بأزالة البريد الالكتروني الخاص بجوجل بدون الحاجة الى كلمة المرور كما يقوم بالغاء وازالة قفل الشاشة سواء كانت pin او خامة معينة او كلمة مرور او نقش. يدعم اكثر من 6000 هاتف يعمل على نظام ايفون او اندرويد او تابلت بالاضافة الى الاجهزة التي تعمل على الاصدار العاشر من اندرويد.

    يمكن للبرنامج بالاستعانة مع كابل لربط الكمبيوتر مع هاتف ايفون تجاوز تأكيد بريد جيميل اي يمكن العودة الى المصنع او استرداد الهاتف وعمل مسح كامل للبيانات وتجاوز الحماية المسماة FRP التي يضعها جوجل كما يمكن استبدال حساب جوجل مع حساب جديد من خلال البرنامج.

    البرنامج يزيل اي نوع من قفل الشاشة ان تم نسيانه بسهولة تامة حيث انك يجب ان تختار اما ازالة قفل الشاشة بدون خسارة البيانات او عمل استعادة للهاتف وضبط من جديد بازالة حساب جوجل او تبديله وهذا الشيء يجعلك تخسر البيانات بالكامل ويتم ذلك بعد الضغط على احدى الخيارين ليطب منك البرنامج الاتصال مع هاتفك ومن ثم اجراء العملية بنجاح.

    ازالة قفل الشاشة من هواتف اندرويد

    أفضل إجابة
    0

    iMyFone LockWiper

    ازالة قفل الشاشة من ايفون وباقي الهواتف التي تعمل على نظام IOS ايضا تتم بسهولة من خلال البرنامج اعلاه حيث ان طبيعة عمله تشبه البرنامج الموجود في الاجابة اعلاه حيث يمكنك فتح Apple ID بدون كلمة سر بالاضافة الى ازالة قفل الشاشة مهما كان نوعه.

    يمكنك ازالة حساب ابل واستبداله بحساب جديد مع كامل السيطرة على الجهاز من خلال ربط الحاسوب بهاتف ايفون مع امكانية استعمال حساب ICLOUD خدمة الخزن السحابية التابعة لشركة ابل يمكن ايضا عمل تحديث للنظام بدون الحاجةالى حساب ابل.

    من اجمل ما يميز هذا البرنامج ان الهاتف سوف لن يتعقب من قبل حساب ابل القديم ولا يمكن ايقافه من خلال حساب اي كلاود السابق ولا يمكن اغلاق الجهاز بواسطة مستخدم حساب ابل القديم ولا يمكن مسح اي بيانات من الهاتف حتى لو كان صاحب حساب ابل القديم هو المتحكم ولكن تحكمه اصبح من الماضي وقد تم تهيئة الجهاز على حساب ابل جديد مع امكانية استخدام الهاتف بدون قلق.

    ايفون فتح قفل الشاشة وتغيير حساب ابل

     

‫أضف إجابة