طريقة كتابة العنوان في حساب ادسنس لاستقبال pin code

السؤال

لا يستطيع اي ناشر يقوم بالتسجيل في حساب جوجل ادسنس تفعيل الحساب وامكانية استلام الاموال الا عن طريق استقبال pin code ولكي يصل اليه هذا الرقم يتوجب عليه كتابة العنوان الصحيح لمقر او مكان سكنه.

كيف يمكن كتابة العنوان الصحيح داخل حساب جوجل ادسنس من اجل استقبال pin code عليه وتفعيل الحساب ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T15:17:33 1 اجابة 24 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان كتابة العنوان عند التسجيل في جوجل ادسنس يتوجب ان يكون صحيح بالكامل يحتوي على البلد الذي سوف لن تستطيع تغييره نهائيا وقد ذكرت في اجابة سابقة بنفس الخصوص ان البلد عندما يتغير يتوجب تسجيل حساب جوجل ادسنس جديد والسبب ان كل بلد يتطلب تفعيل بواسطة pin code وهو رمز يتم ارساله من طرف شركة جوجل بواسطة البريد بعد استلامه من طرفك وبالتأكيد يصل الى العنوان الذي كتبته عند التجسيل في الحساب يجب وضعه في خانة التفعيل من اجل بدء الحصول على ارباح ادسنس.

    بعد تحديد البلد يتوجب كتابة اسم المدينة ولتكن بغداد مثلا baghdad ثم المقاطعة او المنطقة داخل المحافظة او المدينة ولتكن الاعظمية او al adhamiya وبعدها رقم الزقاق او الشارع والمحلة وان كنت تسكن في شقة يتوجب كتابة رقم العمارة ورقم الشقة والطابق وهذا العنوان يختلف في طريقة كتابته من بلد الى اخر ولهذا لم اضع صيغة ثابتة له.

    هناك غرضين لكتابة العنوان الخاص بك الاول هو وصول pin code الى منزلك من اجل تفعيل حساب جوجل ادسنس والثاني هو انك ربما تطلب ان تصل الاموال بعد تفعيل الحساب بواسطة شيك وايضا هذا الشيك او الصك يصل الى عنوانك من اجل صرفه في احدى المصارف في مدينتك كما انك في حالة لم تحصل على البن كود يتوجب مراسلة دعم ادسنس وتخبرهم ان خدمة البريد رديئة في بلدك وترفق لهم في الرسالة فاتورة كهرباء او ماء او هاتف مدرج عليها العنوان الذي تضعه في حساب ادسنس من اجل تفعيله.

    يتبقى postal code الذي يعتبر احد الضروريات في العنوان ويمكنك معرفة فائدته بالاضافة الى الرقم الخاص بمدينتك ومقاطعتك او منطقتك من خلال اجابتي على السؤال المدرج ادناه.

    اقرأ : كيفية كتابة Postal Code صحيح في حساب ادسنس 

    افضل اجابة

‫اضف اجابة