طريقة مراسلة دعم يوتيوب من منشئي المحتوى

السؤال

منشئي المحتوى هم اصحاب قنوات يوتيوب والذين يحتاجون كثيرا الى مراسلة دعم يوتيوب من اجل مشاكل قد تظهر لهم وتكون العناكب التي تراقب محتواهم مخطئة فيها فتقوم بوضع الدولار الاصفر او ارسال تنبيه الى صاحب القناة.

ابحث عن طريقة مضمونة يمكن بواسطتها مراسلة دعم منصة يوتيوب من اجل تبرير موقف او الدفاع عن نفسي ضد اتهام معين يخص المحتوى او حقوق الملكية .

تم الحل 1
ali 5 أشهر 1 إجابة 81 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. في يوتيوب يجب ان تتعلم كيفية التواصل مع ادارة المنصة من اجل حل المشاكل التي يمكن ان تواجهك وبالتأكيد سوف تحتاج الى فريق الدعم وحسب اللغة التي تعرض فيها مقاطع الفيديو سواء كان العربي او الانجليزي على موقع يوتيوب.

    طريقة التواصل مع فريقي منشئي المحتوى على يوتيوب سهل جدا ولا يحتاج الى اكثر من خطوة واحدة ولكن يب ان نقوم بشرح العملية التي لا تحتاج الى شرح كثير لان يوتيوب بنفسه يضع لك التعليمات الخاصة بالتواصل مع الدعم الفني في هذه المنصة.

    توجه الى الصورة المصغرة الخاصة بك في اعلى الصفحة على يوتيوب اضغط عليها سوف تفتح لك قائمة اضغط على كلمة مساعدة لكي تفتح لك صفحة مصغرة تحتوي على خيارات يمكن ان تتواصل مع دعم يوتيوب فيما لو واجهتك احدى هذه المشاكل.

    اهم المشاكل التي يمكن ان تطلب منها الدعم والمراسلة على يوتيوب هي :

    1. التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى في موقع يوتيوب.
    2. اثبات ملكية الحساب الخاص بك.
    3. كيفية تحقيق الارباح من منصة يوتيوب.
    4. تحميل مقاطع الفيديو.
    5. عدد المشتركين.

    لو واجهتك مشكلة من هذه المشاكل المذكورة في النقاط الخمسة اعلاه فيمكنك من خلال الخطوات المشروحة الضغط عليها ومن ثم قراءة التعليمات الخاصة بالمراسلة وتطبيقها مناجل ايجاد حل لمشكلتك لو كانت الادارة تستطيع حلها لك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?