طريقة مشاركة الملفات بين الهاتف الحاسوب بأستخدام Opera

السؤال

شركة Opera التي تنتج احدى المتصفحات المميزة والمنافسة لشركات كبرى مثل جوجل ومايكروسوفت بالاضافة الى شركة موزيلا تبتكر احدى الطرق الجديدة الخاصة بالمشاركة بين الهاتف ولحاسوب.

ما هي الخطوات التي يمكن اتباعها من اجل عمل مشاركة للملفات بين الحاسوب والهاتف او العكس بأستخدام اوبرا.

بانتظار الحل 0
ali 2020-11-20T14:02:50 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    ان المزامنة بين الهاتف الذكي والحاسوب مهمة جدا حيث يمكنك ارسال الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر بسهولة تامة وهذا ما نحتاجه كثيرا في العمل لاننا نستطيع التحكم بالهاتف بشكل مميز وسيع خاصة ان اغلب المستخدمين لديهم ميزة التحكم بالهواتف الذكية بشكل اسرع مثل التقاط الصور ومشاركة انواع الملفات المختلفة.

    المتصفح اوبرا بات اليوم في تحديثه الاخير يحمل ميزةمهمة سوف يجبر كل المستخدمين على تثبيته وليس فقط على جهاز واحد وانما على الهواتف والكمبيوتر فعلى الهاتف يمكن تثبيت التطبيق Opera Touch اما على الحاسوب فقد تم التحديث للاصدار 60 فيتوجب ان يكون Opera باخر الاصدارات ويفضل تحميله من الموقع الرسمي.

    العملية تبدأ من الهاتف بأستخدام Opera Touch من خلال الضغط على زر التخصيص Configuration التي يكون منها الخيار الاول هو flow ومنه يمكن فتح صفحة شبيهة بالدردشة عندما يتم رفع الملفات منها سوف تظهر في المتصفح المثبت على الحاسوب ويمكن تحميلها.

    قبل ذلك يجب عمل مزامنة اي العمل على تسجيل الدخول بنفس الحساب على البرنامج والتطبيق في الحاسوب والهاتف من اجل ان يتم ارسال هذه الملفات الى الجهاز الاخر وبهذا تكون عملية النقل سهلة جدا بدون توصيل او بلوتوث وحتى ارسال بواسطة تطبيق او برنامج محادثة مشترك بين البرنامجين.

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )