طريقة مشاركة موسيقى Spotify على قصص فيسبوك

السؤال

فيسبوك منصة كبيرة يمكن ان ترتبط معها الكثير من المنصات الاخرى والخدمات وهم على توافق وتفاهم تام لان التعاون ممكن ان يساهم في انجاح وتطور جميع هذه الخدمات والشبكات على الانترنت.

كيف يمكن مشاركة موسيقى Spotify واظهارها على قصص فيسبوك بحيث يمكن تشغيلها والاستماع اليها ؟

تم الحل 1
ali 7 أشهر 2020-11-05T19:43:01+03:00 1 إجابة 24 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T16:40:49+03:00

    منصة الموسيقى المتميزة Spotify تنتشر كثيرا في اوساط محبي الاغاني والموسيقى وتتقدم عالميا بعد ان ذاع خبرها وصيتها وخرج عن الولايات المتحدة الامريكية والدول المتكلمة باللغة الانجليزية مع بلدان الاتحاد الاوروبي لتكون شموليتها كبيرة ويتم التكلم عن هذه المنصة في كل اللغات ولكل المواقع التقنية والفنية.

    المنصة مؤخرا فتحت امكانية مشاركة الموسيق الخاصة بها على قصص فيسبوك وهذا سوف بسيي تحسين للقصص ونشر المنصة بشكل اكبر حيث يمكن ان يتم الدمج بين هاتين المنصتين الكبيرتين وبالتالي الاستفادة من خدمات بعضهما والمستفيد الاول هم المستخدمين المتواجدين هناك.

    طريقة نشر القصة التي تحتوي على مقطع موسيقي او جزء من اغنية بمنتهى البساطة حيث يتم الاستماع الى حوالي 15 ثانية من الموسيقى عندما تقوم بمشاركتها من Spotify بعد تحديد وظيفة القصة وتقوم بتخصيصها من اجل اظهارها للمستخدمين على منصة فيسبوك.

    في حالة اردت الاستماع الى الاغنية او المقطع الموسيقي بشكل كامل يتوجب الانتقال من القصة الى منصة الاستماع وهذه الميزة سوف تحقق احالات من فيسبوك الى سبوتيفاي ويمكن ان يكون هذا التحديث هو اتفاق بين الطرفين من اجل تحقيق فائدة مزدوجة بين الموقعين العملاقين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة