طريقة مشاهدة جميع المسلسلات العربية على موقع يوتيوب

السؤال

نحن نعلم حول الامور المتعلقة بحقوق الملكية والفكرية ولهذا فان صدور قناة مختصة بعرض المسلسلات على موقع يوتيوب وهذه المسلسلات تابعة لقنوات متعددة فأن هذا نوع من المستحيل.

هل توجد قناة عربية يمكن متابعة جميع المسلسلات العربية من خلالها القديمة والحديثة واعتمادها كقناة رسمية لهذا النوع من المحتوى؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T21:38:11 1 اجابة 42 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. من اجل مشاهدة جميع المسلسلات العربية وخصوصا على موقع يوتيوب يجب ان تكون مجمعة في مكان واحد وليس لمجموعة قنوات او يتم البحث عنها لان اغلب المشاهدين ربما لا يعرفون مسلسلات كثيرة وواجب القنوات المختصة بهذا الشيء تعريفهم بها.

    ان المسلسلات العربية لها مشاهدين مخلصين وان الكثير منهم يؤجل مشاهدة مسلسلات كثيرة وخصوصا في شهر رمضان الى ما بعده لانه لا يستطيع مشاهدة كل هذه المسلسلات لاسباب كثيرة.

    احدى الاسباب هو الصيام الذي ينهك الشخص وبالتالي لا يبقى وقت طويل لديه بعد الفطور بل ساعات قليلة يتابع فيها مسلسلين او ثلاثة.

    باقي المسلسلات سوف يؤجلها الى وقت اخر ومن اجل ايجادها يتوجب عليه معرفته من قبل المواقع المختصة بذلك او قنوات يوتيوب.

    قناة مسلسلات

    هذه القناة لا ترفع مقاطع الفيديو مباشرة وانما تعمل قوائم خاصة بالمشاهدة على قنوات اخرى عند الضغط عليها وهي في نفس الوقت تعمل ترتيب وتبويب لهذه المسلسلات فقط.

    جاءت هذه الفكرة لكي تجمع كل المسلسلات العربية في مكان واحد وتقوم بتنبيه المشتركين من خلال المنتدى او طرق اخرى ان هناك مسلسلات جديدة.

    احيانا تترك هذه القناة لفترة ولكنها يمكنان ترجع في اي وقت وتقوم بوضع اخر المسلسلات العربية التي تنتجها القنوات الكبيرة الرائدة في هذا المجال وخصوصا في شهر رمضان ليبقى المستخدم مشاهدتها طوال السنة الى رمضان القادم.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة