طريقة مضمونة لتغيير اسم الصفحة على فيسبوك

السؤال

ابحث عن طريقة مضمونة ضمن سياسة موقع فيسبوك تمكنني من تغيير اسم الصفحة على المنصة الاجتماعية لكي اتمكنمن النشر فيها استنادا الى الاسم الجديد والذي يعبر عن التخصص الخاص في الصفحة.

حاولت كثيرا تغيير اسم الصفحة ولكن لا يوجد خيار لذلك يمكنني من التغيير ولهذا استنجد بالخبراء في موقع سؤال وجواب لاعطائي طريقة يمكنني من تطبيقها والعمل على تغيير العنوان.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-16T17:43:15 1 اجابة 97 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    ان من شروط تغيير اسم الصفحة في موقع فيسبوك هو وصول عدد المعجبين فيها الى 200 او اكثر ولكن ان وصلو ولم تستطع ذلك او تريد تغيير الاسم قبل ان تحصل على هذا العدد يوجد حل واحد فقط وسأشرحه لك ادناه:

    يجب ان تغير عنوان IP الى الولايات المتحدة الامريكية ويتم ذلك من خلال اضافة على متصفح جوجل كروم ان كنت تعمل على جهاز الكمبيوتر او تطبيق هولا ان كنت تعمل على الجوال رابط موقع هولا هو :

    https://hola.org/

    يفضل ان تمسح الكوكيز والكاش في المتصفح قبل الدخول في عضويتك في المتصفح وكذلك في التطبيق يجب ان تمسح الملفات المؤقتة .

    بعد نجاح تغيير الدولة في هولا الى الولايات المتحدة الامريكية وتفريغ المتصفح او التطبيق من هذه الملفات ادخل الى الاعدادات ستستطيع تغيير اسم الصفحة.

    السبب في ذلك ان منصة فيسبوك تعطي امتيازات الى مستخدميها من الولايات المتحدة الامريكية كونها البلد المفضل لصاحب الموقع وتمنعها عن البلدان الاخرى.

    اتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت وبالتوفيق

    افضل اجابة

‫اضف اجابة