طريقة معرفة اختراق او تسريب كلمات المرور على جوجل كروم

السؤال

جوجل كروم من خلال التحديثات المميزة التي يقوم بها اصبح يراعي خصوصية وامان المستخدمين بشكل كبير الى درجة انهم اصبحو يتناسون استهلاك موارد الجهاز التي تتم من خلال هذا البرنامج.

ما هي الطريقة التي يتبعها متصفح جوجل كروم من اجل اعلام المستخدمين فيما لو تم اختراق او تسريب كلمة مرور معينة تملكها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T15:27:28 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. متصفح جوجل كروم خلال التحديثات الاخيرة التي تم اطلاقها يقوم بأعلام المستخدمين وخصوصا لو كان هو المتصفح الافتراضي بخصوص كلمات المرور التي يتم اختراقها وتسريبها في الشبكات العالمية الخاصة بنشر البيانات الشخصية لمستخدمين تم اختراق الحسابات الخاصة بهم وتسجيلها في قاعدة بيانات من اجل اعلاه اصحابها ان هذه الكلمة غير امنة ويطلب من مستخدم المتصفح تغييرها.

    متصفح جوجل كروم على جهاز الحاسوب بالاضافة الى الانظمة iOS وأندرويد يحتوي على هذه الميزة فيجب ان تشعر بالامان فيما لو تم تسريب كلمة مرور تقوم بأستعمالها وقد وجد المتصفح من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي ان هذه الكلمة يستعملها غيرك ويتم عرضها على العامة فسوف يرسل اليك تنبيه مباشر كما في الصورة.

    جوجل كروم التحقق من كلمات المرور المستخدمة

    هناك كلمات مرور افتراضية وخصوصا التي يتم الدخول من خلالها بأستخدام جهاز الراوتر او بعض المواقع التي يتم عرض السكربت او البرنامج الخاص بها للبيع تكون كلمة المرور عامة يمكنك الحصول عليها والدخول من اجل اجراء التجارب والتحقق من ذلك سوف تجد جوجل كروم يخبرك بأن هذه الكلمة مسربة في مواقع كثيرة.

    لهذا فأن هذه الرسائل يمكن ان تتجاهلها ولكن ما لا يمكن تجاهله هي كلمة سر تدخل فيها باحدى الحسابات الشخصية وتتلقى تنبيه بانها مسربة فيتوجب عليك تغيير كلمة المرور في هذه الحالة من اجل انقاذ البيانات التي تملكها من الاستيلاء عليها او مشاهدتها من اطراف اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة