طريقة معرفة حبيبة اي شخص من خلال موقع احترافي

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك بعض المواقع التي يتم استخدامها لاغراض ترفيهية وخاصة عندما يكون الفضول هو سيد الموقف ويتم معرفة اسم الشخص الذي يحبه اي منا من خلال حيل بسيطة ومضحكة.

كيف اجد هذا النوع من المواقع وان تم ايجده كيف يمكن استخدامه ؟ ارجو شرح الخطوات التعليمية .

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-12T22:05:34+03:00 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-17T15:30:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ليس جميع المواقع تحتوي عل مواضيع خدمية

    اغلب المواقع في عالم الانترنت هي مدونات يتم كتابة المقالات فيها والاستفادة من المعلومات التي يتم تقديمها للمستخدمين وبالدرجة الثانية من الفائدة هي المتاجر ومن ثم مواقع الاعلانات والبيع والشراء ومواقع سؤال وجواب ولكن توجد في نفس الوقت مواقع ترفيهية جميلة من اجل المتعة.

    حساب درجة المحبة بينك وبين حبيبتك

    توجد تطبيقات ومنصات تقوم بحساب درجة المحبة بين شخصين وهذه المواقع مبرمجة على حساب مجموع حروف كل اسم ويتم على اثرها تقييم الدرجة وهي غير صحيحة لان هناك اشخاص يحبون من طرف واحد ونجد درجة الحب تفوق ال 80% في حين هناك عشاق نجد درجة المحبة لا تتجاوز 30%.

    طريقة استعمال الموقع لكشف اسم حبيبة صديقك

    الموقع الالكتروني lovecalczone يمكنك الدخول اليه ومن ثم القيام بتسجيل حساب داخل الموقع والحصول على رابط يمكنك نشره الى الاصدقاء وايهامهم انه يحسب درجة الحب بين شخصين وعلى اثرها يتم تقييم المحبة ولكن في الواقع فأن الرابط سوف يدرج الاسمين في حسابك الذي قمت بتسجيله.

    شروط المستخدم لاستعمال الموقع

    من الواجب الاخلاقي عدم استخدام هذا الموقع من اجل فضيحة شخص معين وانما لا تتجاوز اكثر من المزاح لان الخصوصيات الخاصة بالمستخدمين مهمة جدا ويمكن اختبار الحبيب او الحبيبة من خلاله لا اكثر لمعرفة درجة الاخلاص بين الحبيبين او وجود شخص اخر في حياة شريكك بدون ان تخبره بالنتائج.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة