طريقة معرفة حسابات فيسبوك للجيران والتواصل معهم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احيانا عندما نمر في المنطقة ونصادف احد المعارف او الاصدقاء نتفاجأ بأننا عندما نفتح منصة فيسبوك على الهاتف نجد هذا الشخص ضمن الاشخاص المقترحين من اجل اضافتهم كصديق.

هل يمكن من خلال فيسبوك معرفة حسابات الجيران القريبين على اماكن السكن والعمل من اجل التواصل معهم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T20:54:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    هناك شبكات اجتماعية غير مشهورة بالنسبة لنا كعرب لان التواصل الاجتماعي بيننا ضعيف ومن ضمن هذه الشبكات هي NextDoor التي تتيح الى عمل تواصل بين مجموعة من المستخدمين تقع منازلهم ضمن منطقة جغرافية محددة ويتم مشاركة المعلومات بينهم.

    منصة فيسبوك احبت هذه الفكرة وتريد نسخها والعمل على فكرة تسمى Neighborhoods هذه الفكرة قيد الاختبار في الوقت الحالي في كندا وفكرتها هو انشاء ملف تعريف خاص بك ويراه جميع من هم في منطقتك حتى لو لم يكونوا اصدقاء لك.

    يمكن من خلال هذه الميزة التواصل والاتفاق بين الاشخاص على شيء معين او تناقل حدث او خبر يخص الجميع في المنطقة او الحي الذي يسكن فيه الجميع بدلا من عمل صفحة قد يتابعها البعض ولا تجد متابعين لها من مستخدمين اخرين.

    الاختبار في الوقت الحالي محدود ولكن فكرة فيسبوك هو توسيع الفكرة لكي تشمل كل العالم لانها شبكة لا تخص بلد معين او مجموعة مناطق بل اصبح موقع يملكه الجميع لانهم يضعون فيه كل وقتهم وملفاتهم المهمة من صور ومقاطع فيديو واصدقاء للتواصل معهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة