طريقة معرفة من سجل دخول الى واتساب في اي لحظة

السؤال

احيانا يجري التلاعب بخصوصية تطبيق واتساب ويمنع الاشخاص من معرفة اوقات الدخول والخروج وهذه الميزة قد لا تتوفر في اي موقع الكتروني او منصة وحتى تطبيق اخر ولكن بالتأكيد يوجد حل.

هل يمكن الاعتماد على اي تطبيق يمكن من خلاله معرفة اي شخص نضع رقمه ان كان سجل الدخول والخروج بأستخدام تطبيق واتساب ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-06T23:11:07 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق واتساب برنامج المحادثة والاتصال الاول في العالم يعتبر في الوقت الحالي ملك شركة فيسبوك العالمية ويمكن بواسطته التنقل بين الحسابات المصنوعة عليه والتي يتم الوصول اليها من خلال معرفة رقم الهاتف للشخص الذي ترغب بالتواصل معه ويمكنك ارسال الرسائل اليه او الاتصال به صوتيا وحتى عن طريق الفيديو.

    تم تخصيص واتساب للاعمال من اجل التجارة والتفاهمات بين المعلن او البائع والمشتري من خلال اضافة رقم الهاتف والمحادثة ولهذا قامت الشركة بتطوير الحماية والخصوصية لهذا التطبيق ذو اللون الاخضر الذي يبعث الراحمة والطمأنينة على نفوس المستخدمين ويجعلهم يشعرون بالامان.

    شأعرض عليكم تطبيق اسمه OnLog من خلاله يمكن معرفة حركة اي شخص على واتساب اي الوقت الذي دخل الى التطبيق واصبح نشطا عليه وعدد الساعات الخاصة بالبقاء فيه حتى لو كان هذا الشخص قام بضبط الخصوصية ومنع الاخرين من معرفة اخر نشاط له على واتساب كما ويمكن معرفة ذلك حتى لو قام هذا الشخص بحظرك او قمت انت بحظرك.

    ربما يتسائل البعض ويقول لي في رد انت قلت ان شركة واتساب تقوم دائما بأغلاق الثغرات وتحسين شروط الاستخدام وتقوم بالتضييق على المستخدمين من اجل الحفاظ على خدمةمنتظمة وسمعة كبيرة وانا اجيبك ان اي تطبيق او موقع الكتروني يحصل على اقبال كبير من المستخدمين سوف يتعرض الى محاولات من اجل تصميم تطبيقات تقوم بعمل شيء معين داخل هذه المنصات او البرمجيات من اجل الشهرة على حساب المشهور.

    تطبيق معرفة النشاط على واتساب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة