طريقة معرفة من قام بالغاء المتابعة لحسابك على انستقرام

السؤال

لا يوجد شيء مستحيل مع تطبيقات الطرف الثالث التي يتم استخدامها كبرمجية مساعدة لكشف اشياء كثيرة داخل وسائل التواصل الاجتماعي … كيف يمكن ان اعرف من قام بالغاء متابعتي على انستقرام ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-30T22:38:03+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-31T17:43:59+03:00

    قبل ان نبين لكم طريقة معرفة من الغى المتابعة على انستقرام من المستخدمين يجب ان نعرف أولا تطبيقات الطرف الثالث ويعرف تطبيق أو برنامج المساعد او الطرف الثالث على انه تطبيق يتم انشاؤه من قبل مطورين لا يعملون في الشركة الخاصة بأحد المواقع المراد عمل التطبيق لأجله ويعمل من اجل تحقيق غرض لا يعرض في المنصات الاصلية.

    من ضمن تطبيقات الطرف الثالث هي تلك التي تستخدم في وسائل التواصل الاجتماعي وأشهرها فيسبوك , تويتر , يوتيوب , سناب شات وانستقرام والكثير من المواقع الاخرى ذات الاهمية للمستخدمين والتي يهتمون في العمل عليها وعمل تواصل بين مجموعة من الاشخاص حول العالم.

    تطبيقات انستقرام لا تخبر المستخدمين أي تفاصيل اضافية غير تلك التي تعرض في لوحة التحكم وبيانات الملفات الشخصية والصفحات بالتالي سوف لن يعرف المستخدم من الغى متابعته ويوجد تطبيقات مساعدة يمكنها اخبارك بذلك وهي تنتشر على هواتف اندرويد ويستضيفها متجر جوجل.

    أشهر التطبيقات التي تخبرك من الغى متابعتك على انستقرام هي :

    1. Followers and Unfollowers
    2. Unfollowers 4 Instagram
    3. Follower Analyzer for Instagram
    4. Unfollowers for Instagram + ويتوفر لهذا التطبيق لهاتف ايفون يمكنك الاستفادة منه وهو الوحيد الذي يعتبر مضمون ويعمل بكفاءة.

    معرفة من الغى المتابعة على انستقرام

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة