طريقة منع اي موقع من الظهور في نتائج جوجل للبحث

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك مواقع الكترونية لا يرغب بعض المستخدمين في الدخول اليها نهائيا حتى لو كانت الكلمات البحثية لديها قوية في محركات البحث وخصوصا جوجل والسبب ان المحتوى الذي تقدمه احتيالي بدون ان تشعر محركات البحث بها.

كيف يمكن حظر الدخول الى هذه المواقع ومنعها من التواجد في نتائج البحث وخصوصا في محرك البحث جوجل ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-14T09:24:03+03:00 1 إجابة 32 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-14T16:39:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نصادف الكثير من المواقع الالكترونية عديمة الفائدة رغم ترتيب الصفحات والمقالات المنظمة التي نشاهدها ويوجد مثل هذه المواقع الكثير التي تعطي معلومات عامة بدون روح وبدون تحقيق اضافة جديدة وتتصدر بسبب خوارزمية جوجل الجامدة التي تقوم بعمل حسابات رياضية من اجل تقديم بعض المواقع.

    من ضمن هذه المواقع هي موضوع او ويكيبيديا التي تعتمد على مقالات بنمط البحوث والتي سوف لن تجيب على تساؤلات المستخدمين وانما تم اعدادها من قبل خبراء seo لم تتصدر النتائج فقط وتكسب زوار من محرك البحث جوجل ويمكن لاي كان حظر هذه المواقع من الظهور.

    هناك ايضا مواقع احتيالية تتعمد التصيد وتخدع محركات البحث ايضا بانها ذات محتوى في حين انها لا تقدم ما مطلوب منها رغم كثرة الكلمات المفتاحية القوية والصفحات المليئة بالمحتوى وسيكون الحل مع هذه المواقع مع الاضافة التي يمكن تثبيتها على كل من جوجل كروم ومتصفح موزيلا فايرفوكس.

    يمكن الدخول الى متجر كروم او فايرفوكس والبحث عن الاضافة uBlacklist التي ستفي بالغرض من خلال منع ظهور هذه المواقع في محركات البحث على جهاز الحاسوب الخاص بك وهذا يساعدك على رؤية مقالات او مواضيع اكثر فائدة يمكن ان تنفعك في عملية البحث التي تقوم به.

    حظر المواقع من الظهور في محركات البحث

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة