طريقة نسخ نص من الحاسوب ولصقه في الهاتف

السؤال

ان المزامنة بين الحاسوب والهاتف اصبح امر مهم جدا ويبحث عنه الكثير من مستخدمي هذين الجهازين في ان واحد وان محبي عالم الانترنت لا يخلو منزلهم من كمبيوتر وهاتف ذكي.

كيف يمكن نسخ نص من جهاز الكمبيوتر ولصقه على الهاتف الذكي من اجل استخدامه في الاغراض اليومية المختلفة ؟

تم الحل 6
ali 2020-11-07T16:35:25 1 إجابة 14 مشاهدات 6

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    من اجمل الاشياء التي يمكن فعلها بأيصال الرسائل النصية الى اجهزة اخرى سواء كان حاسوب اخر قمت بعمل مزامنة عليه او هاتف يعمل على نظام اندرويد ويستعمل متصفح جوجل كروم وانت يمكنك ان تعمل في جهاز الكمبيوتر على نظام ويندوز وتستعمل متصفح جوجل كروم.

    الطريقة يمكنك العمل بها من خلال المتصفح جوجل كروم بالدخول الى الرابط المدرج ادناه وتقوم بتفعيل الخيارات الثلاثة التي سوف تجدها افتراضية Default وتحولها الى Enabled ومن ثم تضغط على الزر Relaunch الذي يكون باللون الازرق وهذه الخيارات هي :

    • Enables the remote copy feature to receive messages
    • Enable shared clipboard feature signals to be handled
    • Raw Clipboard

    الخيارات اعلاه سوف تتيح لك بإرسال اي نص تقوم بتضليله من خلال الماوس او الفأرة ومن ثم تضغط بزر الماوس الايمن كلك يمين واضغط على (تسخ الى (اسم الحاسوب او الهاتف ) ) سوف تجد ان النص المضلل انتقل الى الحافظة في الهاتف او الحاسوب بسهولة تامة.

    هذه الطريقة تعمل على الاجهزة المتصلة على الانترنت والتي تعمل بنفس البريد الالكتروني الخاص بك الموجود في جوجل كروم والذي قمت بتسجيل الدخول من خلاله ولا تعمل مع اجهزة ايفون وانما فقط اجهزة أندرويد وأجهزة الكمبيوتر الأخرى التي تعمل بحساب جيميل نفسه.

    رابط الدخول الى الخيارات من جوجل كروم : chrome://flags/#raw-clipboard قم بنسخه ووضعه في مربع البحث العلوي كرابط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )